تعادل بيتيس وإشبيلية بديربي البطاقات الملونة
- متابعات الإثنين, 07 نوفمبر, 2022 - 03:25 صباحاً
تعادل بيتيس وإشبيلية بديربي البطاقات الملونة

خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على ديربي الأندلس بين الغريمين ريال بيتيس وضيفه إشبيلية، في مباراة اصطبغت بالبطاقات الملونة الأحد، ضمن الجولة الـ 13 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليجا".

 

وعلى ملعب (بينيتو فيامارين)، لم تشهد المباراة مستوى كبيرا من الفريقين، وغلب عليها الطابع البدني والعنف المتبادل بين لاعبي الفريقين وهو ما ترجمه المشهد داخل الملعب بطرد 3 لاعبين، فضلا عن إشهار البطاقة الصفراء 9 مرات.

 

وكانت بداية المشهد في الدقيقة 37 عندما تدخلت تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" من أجل طرد الأرجنتيني جونزالو مونتييل مدافع إشبيلية ببطاقة حمراء مباشرة.

 

وبعدها بخمس دقائق اهتزت الشباك بالهدف الأول بمساعدة النيران الصديقة لصالح أصحاب الأرض بهدف قائد إشبيلية خيسوس نافاس بالخطأ في مرماه.

 

وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع، عادت ال"VAR" من جديد لتخبر الحكم بضرورة إشهار البطاقة الحمراء من جديد ولكن هذه المرة في صفوف بيتيس، وكانت من نصيب الفرنسي نبيل فقير.

 

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد في الشوط الثاني، بل وجد الحكم نفسه مضطرا لاستخدام البطاقة الحمراء مرة ثالثة، حيث أشهرها في وجه مهاجم أصحاب الأرض بورخا إجليسياس.

 

وبينما توزعت البطاقات الصفراء على لاعبي الفريقين، نجح إشبيلية في استغلال تفوقه العددي على جاره اللدود ليدرك التعادل في الأمتار الأخيرة من المباراة بفضل الصربي نيمانيا جوديلي.

 

وأصبح رصيد بيتيس 24 نقطة يظل بها في المركز الرابع بينما لم يتغير موقف إشبيلية الصعب في الجدول، حيث يقبع في المركز ال17 برصيد 11 نقطة، ويبتعد فقط بفارق الأهداف عن منطقة الهبوط، أمام كل من سيلتا فيجو وقادش على الترتيب.


التعليقات