ضمك يصعق الهلال في الرمق الأخير
- متابعات الأحد, 01 يناير, 2023 - 03:42 صباحاً
ضمك يصعق الهلال في الرمق الأخير

حسم التعادل الإيجابي (2-2) مواجهة الهلال وضمك، مساء السبت، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، بالجولة 11 من دوري روشن السعودي.

 

وواصل الهلال تعثره للمباراة الثانية على التوالي، ورفع رصيده إلى 22 نقطة بالمركز الخامس، بينما أصبح ضمك في المركز السادس برصيد 18 نقطة.

 

سجل للهلال، النيجيري أودين إيجالو (38) والأرجنتيني لوسيانو فييتو (51)، بينما سجل لضمك عبد الإله الشمري (75) وعبد العزيز الشهراني (90+1).

 

وفرض الهلال أفضليته في الشوط الأول، وكاد إيجالو أن يفتتح التسجيل بفضل ضربة رأسية، إلا أن مدافع ضمك أبعد الكرة في الوقت المناسب.

 

وترجم إيجالو أفضلية الهلال عندما استغل تمريرة زميله ناصر الدوسري عند الدقيقة 38، وأسكن الكرة في شباك حارس ضمك مصطفى زغبة.

 

وشهدت الدقائق الأولى من الشوط الثاني، أول ردة فعل من ضمك، عندما سدد العربي سوداني على مرمى المعيوف من داخل منطقة الجزاء.

 

واستغل الأرجنتيني لوسيانو فييتو، تسديدة زميله إيجالو عند الدقيقة 51، الذي فشل حارس ضمك في إبعادها ليسجل الهدف الثاني للهلال.

 

وألغى الحكم هدفا للوسيانو فييتو بعد العودة لتقنية الفار لوجود حالة تسلل، ثم نجح عبد الإله الشمري في تقليص الفارق لضمك عند الدقيقة 75.

 

ونجح ضمك في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة (90+1)، بأقدام عبد العزيز الشهراني، بعد دربكة في دفاع الهلال وسوء تفاهم مع المعيوف.


التعليقات