يوفنتوس يقصي لاتسيو.. ويضرب موعدا مع إنتر في الكأس
- متابعات الجمعة, 03 فبراير, 2023 - 01:59 صباحاً
يوفنتوس يقصي لاتسيو.. ويضرب موعدا مع إنتر في الكأس

انتزع يوفنتوس فوزا صعبا أمام ضيفه لاتسيو (1-0)، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، بملعب أليانز ستاديوم، في إطار منافسات ربع نهائي كأس إيطاليا.


وأحرز جليسون بريمر هدف المباراة الوحيد ليوفنتوس العجوز في الدقيقة 44.. ليتأهل للدور نصف النهائي ضاربا موعدا مع إنتر ميلان، بعد أن أقصى لاتسيو المسابقة.


بعد مرور 15 دقيقة من بداية المباراة، خسر اليوفي الكرة في منتصف الملعب لينفذ إيموبيلي هجمة مرتدة للنسور، مررها إلى فيليبي أندرسون، وبدوره مررها إلى زاكايني الذي أطلق الكرة باتجاه المرمى ومرت بجوار المرمى.


وبعد دقيقتين، سنحت فرصة محققة للسيدة العجوز بعدما وصلت الكرة إلى كوستيتش بالجناح الأيسر، ليتوغل ويطلق تسديدة قوية أبعدها الحارس ماكسيميانو بأطراف أصابعه.


ومن كرة مررها فاجيولي من أعلى دفاع لاتسيو في الدقيقة 25، استلمها فيديريكو وحاول المرور من دفاع المنافس، سقط داخل المنطقة، مطالبا باحتساب ركلة جزاء، لكن الحكم أشار باستكمال اللعب.


وسنحت فرصة خطيرة للسيدة العجوز بالدقيقة 27، بعد كرة عرضية من كوستيتش من الجانب الأيسر، قابلها رابيو برأسية لكنها مرت سهلة لأحضان الحارس، ليضيع الفرنسي فرصة تسجيل محققة، بعدما هرب من الرقابة تماما.


وفي الدقيقة 44، تمكن يوفنتوس من تسجيل هدف التقدم عن طريق جليسون بريمر، بعد ركنية نفذت داخل المنطقة شتتها الدفاع لتصل للناحية اليمنى، وتجد كوستيتش الذي مرر عرضية أخطأ الحارس في تقديرها بعدما خرج من مرماه، ليقابلها بريمر برأسية لحظة خروج ماكسيميانو من المرمى.


وقبل انطلاق الشوط الثاني، أجرى ماوريسيو ساري المدير الفني للاتسيو، أولى تبديلاته في محاولة لتعديل الأوضاع، ليدفع ببيدرو الذي حل محل شيرو إيموبيلي.


وحصل لاتسيو على ركلة حرة أمام منطقة جزاء يوفنتوس، بعد لمسة يد على فاجيولي، سددها كاتالدي بتسديدة مباشرة باتجاه المرمى، تصدى لها بيرين بسهولة في الدقيقة 50.


واقترب البديل مويس كين، من مضاعفة النتيجة ليوفنتوس بهدف ثاني، بعدما انطلق بالكرة من بعد منتصف الملعب واضعا المدافع في ظهره، وانفرد وأطلق تسديدة قوية تصدى لها حارس الضيوف على مرتين، بالدقيقة 70.


في الدقيقة 77، ومن ركلة حرة ثابتة حصل عليها لاتسيو من الناحية اليسرى من خارج المنطقة، أطلق ماوريسيتش تسديدة صاروخية مباشرة باتجاه المرمى، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر للحارس بيرين.


وانخفض رتم اللقاء في الدقائق الأخيرة، وسط فشل لاتسيو في الوصول لمرمى يوفنتوس وتسجيل هدف التعادل، لينتهي اللقاء بفوز اليوفي (1-0).


التعليقات