برشلونة يقرر استعادة لاعبين اثنين فقط من لاعبيه السبعة المُعارين ووضع الآخرين في السوق
- متابعات الاربعاء, 22 فبراير, 2023 - 02:22 مساءً
برشلونة يقرر استعادة لاعبين اثنين فقط من لاعبيه السبعة المُعارين ووضع الآخرين في السوق

بدأت إدارة برشلونة الرياضية بالفعل التخطيط للموسم المقبل مع التحدي المتمثل في تحقيق دخل يزيد عن 100 مليون يورو.

 

من الواضح أنه سيكون هناك بعض صفقات البيع المهمة، ويفضل أن يكون ذلك قبل 30 يونيو ، كما تم تحليل وضع المعارين بهدف تحقيق أقصى استفادة من مغادرتهم النهائية.

 

يريد برشلونة بيع معظم لاعبيه على سبيل الإعارة باستثناء لاعبين اثنين فقط لديهم خيارات للعودة قبل الموسم الجديد ، على الرغم من أن استمراريتهم غير مضمونة إذا جاء عرض مالي مهم ، وهو ما قد يحدث بالتأكيد في حالة أحدهما.

 

اللاعبون السبعة المعارون هم: عبد الصمد الزلزولي ، نيكو جونزاليس ، أومتيتي ، لينجليت ، ترينكاو ، ديست وكولادو ويجري بالفعل إحراز تقدم في بعض العمليات لإغلاق المبيعات. هناك تفاؤل.

 

إن بيئة كل هؤلاء اللاعبين باستثناء عبد الصمد الزلزولي ونيكو جونزاليس ، تعلم بالفعل بشكل مباشر أن برشلونة لن يعتمد عليهم في المستقبل وأن القرار هو تسوية العقود من خلال عمليات بيع نهائية.

 

أوضح حالة هي حالة ترينكاو ، الذي سيستحوذ عليه سبورتنج لشبونة في نهاية الموسم ، لكن سيكون هناك المزيد. لينجليت لديه العديد من الفرص في توتنهام. لا يوجد خيار شراء متفق عليه ، لكن النادي الإنجليزي على استعداد لتقديم عرض ولن يتسبب برشلونة في حدوث مشاكل.

 

لقد أثبت اللاعب الفرنسي نفسه كأساسي وهناك عدد قليل من المدافعين ذوي المستوى العالي بالقدم اليسرى في السوق.

 

ستكون الحالات الأخرى أكثر تعقيدًا ، على الرغم من وجود أمل في برشلونة في فسخ عقد أومتيتي ، الذي يمكنه الآن الحصول على عروض من كل من إيطاليا وفرنسا إذا غادر بخطاب الحرية ، ويتم تحليل حالة سيرجينو ديست. الظهير لم ينته بعد من الاستقرار في ميلان لكن لا يزال لديه سوق وسيحاول برشلونة بيعه مقابل ما يزيد قليلاً عن 12 مليون يورو.

 

كولادو ، الذي أصيب في إلتشي ، سيتبقى له عام آخر على عقده مع برشلونة وسيتم البحث عن حل نهائي ، على الرغم من أنه من غير المرجح أن يكون هناك دخل من بيعه.

 

يجب على برشلونة القيام بذلك في أقرب وقت ممكن لتسوية هذه العقود قبل بدء الموسم. لا يريد تشافي أي حجز زائد في الصيف ولهذا السبب يتم العمل بسرعة ، وفتح المفاوضات ووضع اللاعبين في السوق.

 

نيكو وعبد الصمد هما المختاران للعودة وسيختبرهم تشافي ، لكن لن يُغلق الباب أمامهم إذا كان هناك عرض مغري. ومع الجناح المغربي قد تكون هناك مفاجآت.

المصدر: سبورت


التعليقات