رصاصة راشفورد تحمل يونايتد لربع نهائي اليوروبا ليج
- متابعات الجمعة, 17 مارس, 2023 - 01:16 صباحاً
رصاصة راشفورد تحمل يونايتد لربع نهائي اليوروبا ليج

بلغ مانشستر يونايتد، ربع نهائي الدوري الأوروبي، بعد فوزه 1-0 على مضيفه ريال بيتيس، مساء الخميس، على ملعب بينتو فيامارين، في إياب دور ال 16.


وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 4-1 على ملعب أولد ترافورد.


وفي مباراة اليوم، سجل ماركوس راشفورد، هدف المانيو في الدقيقة 56.


وجاءت المحاولة الأولى في الدقيقة الثامنة لصالح المان يونايتد، بمتابعة كاسيميرو لعرضية من ركنية، مسددا رأسية مرت بجوار القائم.


وأهدر ريال بيتيس، فرصة محققة لافتتاح التسجيل، بعدما تلقى خوانمي، بينية، لينفرد بدي خيا وسدد أرضية من داخل المنطقة، مرت بجوار المرمى.


وكاد بيتيس أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 11 بتسديدة من خارج المنطقة عبر خواكين، اصطدمت بالقائم، وعاد اليونايتد للمحاولة في الدقيقة 19، بتسديدة قوية من فيرنانديز من خارج المنطقة، ذهبت بعيدا عن المرمى.


وتلقى خوانمي، بينية مميزة في الدقيقة 31، لينفرد بدي خيا، مسددا كرة أرضية تألق الحارس في التصدي لها، وتابعها خوانمي برأسية مرت بجوار القائم.


وحاول اليونايتد خطف التقدم في الدقيقة الأول من الوقت بدل الضائع، بتسديدة من بيليستري من داخل المنطقة اصطدمت بالقائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


وبدأ ريال بيتيس الشوط الثاني بقوة، بتسديدة من خواكين من على حدود المنطقة في الدقيقة 46، ذهبت بعيدا عن المرمى، ورد اليونايتد عبر تسديدة من راشفورد من داخل المنطقة في الدقيقة 50 مرت بجوار القائم.


وأهدر المانيو فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة 53، بعدما أرسل فيرنانديز تمريرة سحرية لراشفورد داخل المنطقة، لينفرد بسيلفا ويسدد كرة أرضية تألق حارس بيتيس في التصدي لها.


وفي الدقيقة 54، ارتقى أيوزي لعرضية من ركلة ركنية، مسددا رأسية تألق دي خيا في التصدي لها.


واستمر راشفورد في إهدار الفرص السهلة بعد تلقيه بينية مميزة من فيرنانديز داخل المنطقة في الدقيقة 55، لينفرد بسيلفا، لكنه سدد بغرابة بعيدا عن المرمى.


ونجح راشفورد في تعويض الفرص المهدرة، بافتتاح التسجيل في الدقيقة 56 بتسديدة قوية من خارج المنطقة سكنت الشباك.


وكاد ماجواير أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 62، بمتابعة لعرضية من ركلة ركنية، مسددا رأسية مرت بجوار المرمى.


واستمر زحف يونايتد تجاه مرمى بيتيس، بتمريرة من فيرنانديز داخل المنطقة في الدقيقة 65 تجاه سابيتزر، الذي سدد كرة أرضية تصدى لها سيلفا.


وسيطر الإحباط على بيتيس بعد تلقي الهدف، وكاد أن يستقبل الهدف الثاني، بعدما مهد سانشو الكرة لفيجهورست داخل المنطقة، ليسدد الأخير في الدقيقة 70 كرة ضعيفة أمسك بها سيلفا.


وفي الدقيقة 79، تابع بيزيلا عرضية من ركلة ركنية، مسددا رأسية ذهبت بعيدا عن المرمى.


وتابع إيلانجا كرة مبعدة من دفاع بيتيس على حدود المنطقة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، مسددا كرة مباشرة على الطائر مرت بجوار القائم، لينتهي اللقاء بفوز المان يونايتد.


التعليقات