رسميا.. منتخب هولندا يفقد نجميه أمام فرنسا وجبل طارق
- متابعات الثلاثاء, 21 مارس, 2023 - 01:33 صباحاً
رسميا.. منتخب هولندا يفقد نجميه أمام فرنسا وجبل طارق

سيفتقد منتخب هولندا خدمات اثنين من نجومه في مستهل مشوار الطواحين البرتقالية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2024، ضد فرنسا وجبل طارق، وفق ما أعلن عنه الاتحاد المحلي للعبة الاثنين.

 

وجاء في بيان للاتحاد غداة فوز برشلونة على ريال مدريد 2-1 في الكلاسيكو ضمن منافسات الدوري الإسباني أن النجم فرينكي دي يونج "لاعب برشلونة عانى من آلام على مستوى الفخذ بعد المباراة ضد ريال مدريد".

 

وتابع أن لاعب الوسط "لن يكون متاحًا" لهولندا ضد فرنسا وصيفة بطلة العالم في باريس الجمعة وعلى أرضها ضد جبل طارق الاثنين المقبل.

 

وأقر المدرب رونالد كومان خليفة لويس فان جال أن غياب دي يونج مؤسف للمنتخب، وقال: "فرينكي لاعب مهم. يتمتع بصفات قلّة من اللاعبين يملكونها".

 

وأردف: "لكن غيابه لا يعني أننا سنغير فجأة أسلوبنا"، علمًا أنه أعرب الجمعة الماضي عن رغبته في التخلي عن أسلوب 5-3-2 والعودة إلى 4-3-3.

 

واضطر بيرجوين مهاجم أياكس أيضا "إلى الغياب بسبب إصابة في الركبة"، وفقا للاتحاد الهولندي الذي أضاف أن دونييل مالين لاعب بوروسيا دورتموند متصدر الدوري الألماني، الذي لعب 19 مرة مع "الطواحين" سيحل بدلا منه، فيما سيحل جوي فيرمان (أيندهوفن) بدلا من دي يونج.

 

يذكر أن هولندا ودّعت مونديال قطر من الدور ربع النهائي بخسارتها ضد الأرجنتين بركلات الترجيح.


التعليقات