وولفرهامبتون يسقط تشيلسي في أولى مباريات لامبارد
- متابعات الأحد, 09 أبريل, 2023 - 04:16 صباحاً
وولفرهامبتون يسقط تشيلسي في أولى مباريات لامبارد

من معاناة تشيلسي بالتغلب عليه بهدف دون رد، مساء السبت، في اللقاء الذي احتضنه ملعب مولينيو، ضمن لقاءات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وسجل هدف وولفرهامبتون الوحيد ماتيوس نونيز في الدقيقة (31)، في أولى مباريات فرانك لامبارد على رأس القيادة الفنية لتشيلسي.

 

وبتلك النتيجة رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 31 نقطة في المركز الـ12، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 39 نقطة في المركز الـ11.

 

الشوط الأول

 

أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة الثالثة لصالح تشيلسي، بعدما تابع فوفانا عرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية ضعيفة ذهبت سهلة في يد سا.

 

هدأت المباراة في الدقائق التالية، حتى ظهر وولفرهامبتون بالخطورة الأولى له في المباراة، بارتقاء من داوسون لعرضية من ركنية، مسددًا رأسية أمسك بها كيبا.

 

وكاد وولفرهامبتون أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 27، بمتابعة ليمينا كرة مبعدة من دفاع تشيلسي، مسددًا كرة على الطائر من على حدود المنطقة، أبعدها فوفانا إلى ركلة ركنية.

 

وافتتح وولفرهامبتون التسجيل بالفعل في الدقيقة 32، بتسديدة صاروخية من نونيز من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، سكنت شباك كيبا.

 

وانفتحت شهية وولفرهامبتون بعدها، بعدما أخطأ كوليبالي في إبعاد كرة داخل المنطقة في الدقيقة 37، ليفتكها كوستا ويسدد كرة قوية، تألق كيبا في التصدي لها.

 

وبحث تشيلسي عن تسجيل التعادل في الدقيقة 42، بتسديدة من خارج المنطقة عبر فيليكس، أمسك بها سا، لينتهي الشوط الأول بعدها بتقدم الذئاب (1-0).

 

الشوط الثاني

 

بدأ وولفرهامبتون الشوط الثاني، بارتقاء من داوسون لعرضية من مخالفة في الدقيقة 50، مسددًا رأسية ذهبت بعيدًا عن المرمى.

 

وتحصل تشيلسي على مخالفة على حدود المنطقة في الدقيقة 60، نفذها جيمس بتسديدة قوية مرت إلى جوار القائم.

 

وحاول وولفرهامبتون قتل المباراة بهدف آخر في الدقيقة 63، بتلقي بينية في الجانب الأيمن من منطقة الجزاء، مسددًا بعدها كرة، أمسك بها كيبا بسهولة.

 

وعاد كونها بعدها مباشرة للمحاولة، بمراوغة كوليبالي داخل المنطقة، قبل تسديد كرة قوية ذهبت أعلى العارضة في الدقيقة 64.

 

تدخل لامبارد بإجراء تبديلات لتنشيط الجانب الهجومي للبلوز، بدخول تشيلويل ومودريك وأوباميانج وبوليسيتش، على حساب كوكوريلا وهافيرتز وفيليكس وسترلينج.

 

وكاد البديل أوباميانج أن يكافيء لامبارد بالتعدل في الدقيقة 71 بتسديدة رأسية، إلا أن كرته مرت إلى جوار القائم.

 

وتوغل جيمس في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء في الدقيقة 84، مرسلًا عرضية أرضية تابعها أوباميانج بتسديدة اصطدمت بداوسون وتابها بوليسيتش متعرضًا للإعاقة وسط مطالبات لاعبي تشيلسي بالحصول على ركلة جزاء، إلا أن حكم اللقاء لم يحتسب شيئا.

 

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، مهد أوباميانج الكرة لتشيلويل على حدود المنطقة، ليسدد كرة ذهبت بعيدًا عن المرمى، وينتهى اللقاء بعدها بفوز وولفرهامبتون بهدف دون رد.


التعليقات