تشيلسي يسقط في عقر داره أمام برايتون
- متابعات السبت, 15 أبريل, 2023 - 11:07 مساءً
تشيلسي يسقط في عقر داره أمام برايتون

واصل تشيلسي التخبط بالخسارة على أرضه أمام ضيفه برايتون بنتيجة (2-1)، مساء السبت على ملعب ستامفورد بريدج، بالجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وسجل ثنائية برايتون داني ويلبيك في الدقيقة (42) وخوليو إنسيسو في الدقيقة (70)، بينما سجل هدف تشيلسي الوحيد كونور جالاجر.

 

ورفع برايتون رصيده إلى 49 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 39 نقطة في المركز ال11.

 

بدأ برايتون المباراة بقوة، بانطلاقة من إستوبينان مرسلا عرضية لماك أليستر الذي سدد كرة مباشرة مرت بقليل إلى جوار القائم.

 

وشكل تشيلسي خطورته الأولى في الدقيقة السابعة، بتسديدة مقوسة من مودريك من على حدود منطقة الجزاء، مرت إلى جوار القائم.

 

وتوغل ميتوما في الجانب الأيسر للمنطقة، ممررا إلى ماك أليستر الخالي من الرقابة، الذي سدد بدوره كرة مباشرة ذهبت إلى جوار القائم.

 

وافتتح تشيلسي التسجيل بالدقيقة 13، بعد توغل من مودريك في العمق، مرسلا بينية لجالاجار، الذي سدد كرة غيرت اتجاهها وسكنت الشباك.

 

وسدد ميتوما كرة أرضية تألق كيبا في التصدي لها، وكاد ماك أليستر أن يعدل النتيجة بتسديدة من على حدود المنطقة مرت بقليل إلى جوار القائم.

 

وارتقى فيرجسون لعرضية مسددا رأسية تألق كيبا في إبعادها إلى ركنية، ولكنه أصيب في تلك الهجمة وغادر أرض الملعب وحل مكانه ويلبيك.

 

واستفاد برايتون من ذلك التبديل بتعديل النتيجة في الدقيقة 42، بارتقاء من داني ويلبيك لعرضية مسددا رأسية سكنت الشباك الإسباني كيبا.

 

وأهدر تشيلسي فرصة محققة في الدقيقة 54+4، برأسية قوية من بوليسيتش تألق سانشيز في التصدي لها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1-1).

 

وبدأ برايتون الشوط الثاني بقوة بتسديدتين متتاليتين من خارج المنطقة عبر كل من إنسيسو وويلبيك، أمسك بهما كيبا في الدقيقة 48.

 

وعاد برايتون للمحاولة بتلقى خوليو إنسيسو بينية داخل المنطقة في الدقيقة 54، مسددا كرة قوية تألق كيبا في التصدي لها.

 

واستمر زحف برايتون تجاه مرمى تشيلسي، بتسديدة أرضية من إستوبينان من خارج المنطقة بالدقيقة 59، مرت إلى جوار القائم.

 

ووقف الحظ إلى جوار تشيلسي بعدما سدد إنسيسو كرة اصطدمت بالقائم، وتابعها ويلبيك أمام المرمى الخالي، بتسديدة ذهبت بغرابة بعيدا عن المرمى.

 

واستعاد تشيلسي بريقه الهجومي المفقود، بتسديدة أرضية من مودريك في الدقيقة 66 من داخل المنطقة، تصدى لها سانشيز.

 

وترجم برايتون سيطرته على مجريات الأمور، بتسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 69، بتسديدة صاروخية من إنسيسو سكنت شباك كيبا.

 

وفي الدقيقة 79 انطلق مودريك في الجانب الأيسر، وأرسل عرضية أرضية عل حدود المنطقة لمونت، الذي سدد كرة ذهبت بعيدا عن المرمى.

 

وسدد مودريك صاروخية من خارج المنطقة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ذهبت أعلى العارضة، لينتهي اللقاء بفوز برايتون (2-1).


التعليقات