بايرن ميونخ يواصل الترنح بالسقوط أمام ماينز
- متابعات السبت, 22 أبريل, 2023 - 08:09 مساءً
بايرن ميونخ يواصل الترنح بالسقوط أمام ماينز

عمق ماينز جراح ضيفه بايرن ميونخ بعدما قلب الطاولة على رأسه بفوز مثير (3-1)، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الألماني.

 

الفريق البافاري تقدم بهدف عبر ساديو ماني (29)، قبل أن يقلب ماينز الطاولة عليه بهدفين متتاليين عن طريق لودوفيتش أجورك ولياندرو باريرو (65 و73)، فيما أضاف آرون مارتين الهدف الثالث (79).

 

الهزيمة فتحت الباب أمام بوروسيا دورتموند لخطف الصدارة الليلة حال فوزه على آينتراخت فرانكفورت.

 

وتوقف رصيد بايرن ميونخ عند 59 نقطة في المركز الأول، بينما قفز ماينز للمركز السادس بوصوله للنقطة 45.

 

البداية جاءت هادئة نسبيا قبل أن يتلقى بايرن ضربة مبكرة بإصابة لاعبه ألفونسو ديفيز في غضون 8 دقائق، ليحل نصير مزراوي بدلا منه.

 

وكاد بايرن يتقدم بهدف مع حلول الدقيقة 13 بعد تمريرة أرسلها ماني إلى مولر، ليقابلها الأخير بتسديدة كادت تتحول للشباك لولا بسالة دفاع ماينز.

 

وتلقى ماني تمريرة بينية من موسيالا، ليضع كرة ساقطة من فوق الحارس روبن زينتنر، لتسكن الشباك قبل أن يشير مساعد الحكم برايته لوجود تسلل.

 

واستعان الحكم بتقنية الفيديو لمعرفة مدى شرعية الهدف، ليتأكد وجود اللاعب السنغالي في التسلل ويُلغى الهدف.

 

أولى الفرص الخطيرة لماينز جاءت عن طريق باريرو، الذي انطلق بالكرة لكنه فشل في تحويل الكرة للشباك وذهبت إلى خارج الملعب.

 

وبعد عدة دقائق، عوض ماني نفسه عن الهدف الملغي بعدما تقدم للبايرن بهدف من ضربة رأسية قابل بها عرضية متقنة من الجهة اليسرى أرسلها كانسيلو.

 

وكاد موسيالا أن يعزز التقدم بعدها مباشرة بذات الطريقة، لكنه قابل عرضية من الجهة اليمنى برأسية إلى خارج الملعب، لتمر الدقائق بنهاية الشوط الأول (1-0) للضيوف.

 

بداية الشوط الثاني كادت تسفر عن هدف معادلة النتيجة لأصحاب الأرض من عرضية قابلها أجورك بلمسة خاطفة بالقرب من المرمى، لكن الكرة علت العارضة.

 

وأدرك ماينز التعادل بعد مجموعة من المحاولات المتتالية على مرمى سومير، الذي تصدى لتسديدة سونج لي، لترتد الكرة إلى أجورك، الذي قابلها برأسية في الشباك.

 

وبعد دقائق معدودة، تمكن ماينز من إضافة الهدف الثاني عن طريق باريرو، الذي تلقى تمريرة حريرية من أونيسيو داخل منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة أرضية زاحفة استقرت داخل شباك سومير.

 

ولم يكد بايرن يستفيق من صدمة التأخر في النتيجة حتى أطلق آرون مارتين رصاصة الرحمة بتسديدة يسارية أسفرت عن هدف ثالث قبل 11 دقيقة على نهاية الوقت الأصلي.

 

وسنحت فرصة للبديل ماتيس تيل لتقليص النتيجة، لكن الحارس زينتنر كان لتسديدته بالمرصاد، قبل نهاية المباراة بفوز أصحاب الأرض.


التعليقات