مانشستر يونايتد يستعيد توازنه بثنائية أمام وولفرهامبتون
- متابعات السبت, 13 مايو, 2023 - 07:24 مساءً
مانشستر يونايتد يستعيد توازنه بثنائية أمام وولفرهامبتون

استعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات، بالتغلب على ضيفه وولفرهامبتون بهدفين دون رد، مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة رقم 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وسجل ثنائية مانشستر يونايتد أنتوني مارسيال في الدقيقة (32) وأليخاندرو جارناتشو في الدقيقة (90).

 

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 66 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 40 نقطة في المركز ال13.

 

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح اليونايتد في الدقيقة السابعة، بتسديدة من إريكسن من خارج المنطقة، ذهبت أعلى العارضة.

 

ورد وولفرهامبتون بعدها في الدقيقة الثامنة، من متابعة داوسون لعرضية من ركلة ركنية، مسددا كرة مباشرة ذهبت بعيدا عن المرمى.

 

واستغل أنتوني هفوة دفاعية من وولفرهامبتون، ليفتك الكرة في الدقيقة التاسعة، ويسدد كرة أرضية من على حدود المنطقة، مرت بقليل إلى جوار القائم.

 

وتحصل اليونايتد على مخالفة من على حدود المنطقة في الدقيقة 27، نفذها فيرنانديز بتسديدة مباشرة أمسك بها بينتلي.

 

وأهدر اليونايتد فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة 30، بتلقي أنتوني الخالي من الرقابة عرضية داخل منطقة ال6 ياردة من شاو، ليسدد رأسية ذهبت بغرابة أعلى العارضة.

 

وافتتح اليونايتد التسجيل في الدقيقة 32، بعدما أرسل فيرنانديز بينية مميزة لأنتوني الذي انفرد بحارس وولفرهامبتون، ولكنه فضل التمرير إلى مارسيال إلى جواره، والذي سدد بسهولة في الشباك.

 

وكاد اليونايتد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 42، بعدما حاول كونها إبعاد عرضية من ركلة ركنية، إلا أنه سدد رأسية بالخطا تجاه مرماه تألق بينتلي في التصدي لها.

 

ومن هجمة مرتدة سريعة، انطلق أنتوني في الجانب الأيمن من قبل وسط الملعب في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، حتى وصل إلى حدود المنطقة، ليمرر الكرة إلى مارسيال، الذي سدد بدوره كرة ضعيفة أمسك بها بينتلي بسهولة، لينتهي الشوط بتقدم اليونايتد (1-0).

 

ومع بداية الشوط الثاني، بحث وولفرهامبتون عن تسجيل هدف التعادل، بارتقاء من كيلمان لعرضية من كلة ركنية في الدقيقة 55، مسددا رأسية ذهبت بعيدا عن المرمى.

 

وأتى الرد من اليونايتد، بتسديدة من أنتوني من على حدود المنطقة في الدقيقة 59، مرت بقليل إلى جوار القائم.

 

وحاول سانشو قتل المباراة في الدقيقة 73 بإضافة هدف ثاني، من خلال تسديدة أرضية قوية من داخل المنطقة، تألق بينتلي في إبعادها إلى ركلة ركنية.

 

وعاد اليونايتد للمحاولة في الدقيقة 82، بتسديدة قوية من كاسيميرو من خارج المنطقة، أبعدها بينتلي إلى ركلة ركنية.

 

ومن تلك الركنية ارتقى فيجهورست لعرضية من فيرنانديز، مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

 

وظهر فيرنانديز في الدقيقة 90، بتنفيذ مخالفة على حدود المنطقة، مسددا كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.

 

وبعدها مهد فيرنانديز الكرة لأنتوني على حدود المنطقة، ليسدد البرازيلي كرة أرضية قوية تألق بينتلي في التصدي لها.

 

وأطلق اليونايتد رصاصة الرحمة على وولفرهامبتون بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، بعد تلقي جارناتشو بينية من فيرنانديز، لينفرد ببينتلي مسددا كرة اصطدمت بالقائم وسكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز اليونايتد (2-0).


التعليقات