أستون فيلا يعقد مهمة توتنهام.. وتعادل جديد لتشيلسي المتذبذب
- متابعات السبت, 13 مايو, 2023 - 09:42 مساءً
أستون فيلا يعقد مهمة توتنهام.. وتعادل جديد لتشيلسي المتذبذب

تبخرت آمال توتنهام هوتسبر "إكلينيكيا" بخسارته خارج قواعده على يد أستون فيلا (2-1)، وذلك في إطار مواجهات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت.

 

سجل أصحاب الملعب هدفا في كل شوط، حيث تقدم الجناح الشاب جاكوب رامسي في النتيجة مبكرا بعد 8 دقائق. ثم عزز لاعب الوسط البرازيلي دوجلاس لويز تقدم أستون فيلا في الدقيقة 72.

 

ومن ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، قلص النجم هاري كين الفارق بالهدف الأول من ركلة جزاء، لكنه لم يكن كافيا لتدارك الخسارة.

 

وقضت هذه الخسارة، الثالثة في آخر 5 مباريات والـ13 هذا الموسم، على آمال "سبيرز" في المنافسة على أحد مقعدي دوري الأبطال المتبقيين، بعد أن تجمد رصيد الفريق اللندني عند 57 نقطة يأتي بها سادسا، ويبتعد عن المربع الذهبي بفارق 5 نقاط مع تبقي مباراتين له في الموسم.

 

في المقابل، أوقف "الفيلانز" مسلسل نزيف النقاط في آخر مباراتين بخسارتين متتاليتين، ليضيف نقطته الـ57 في المركز السابع مؤقتا.

 

بينما واصل تشيلسي نتائجه المتذبذبة هذا الموسم بتعادله وسط أنصاره 2-2 أمام نوتنجهام فورست على ملعب (ستامفورد بريدج).

 

ورفعت النقطة رصيد "البلوز" إلى 43 نقطة في المركز 11، مع مباراة مؤجلة للفريق.

 

بينما أصبح رصيد نوتنجهام 34 نقطة يحتل بها المركز 16 مؤقتا، وما يزال مهددا بدخول حسابات الهبوط.

 

كما انتصر كريستال بالاس على ضيفه بورنموث 2-0، ليرفع رصيده إلى 43 نقطة يأتي بها في المركز 12، مقابل 39 نقطة لبورنموث الـ14 مؤقتا، الذي ضمن البقاء رسميا في البريميير ليج.


التعليقات