الحارس المغربي بونو يحلم مجددا بالتتويج بـ"يوروبا ليغ" مع إشبيلية
- متابعات الخميس, 18 مايو, 2023 - 02:43 صباحاً
الحارس المغربي بونو يحلم مجددا بالتتويج بـ

قال حارس مرمى إشبيلية الإسباني ومنتخب المغرب لكرة القدم ياسين بونو إنه "يحلم بالفوز مجدداً" بلقب مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" وذلك عشية استضافة يوفنتوس الإيطالي في إياب نصف النهائي.


وأضاف أفضل حارس مرمى في الليغا الموسم الماضي في حديث لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا): "بالنسبة لي ولزملائي والمشجعين، فإن الحلم هو الفوز بهذا اللقب".


وتابع الحارس المغربي: "عندما وصلت إلى إشبيلية، شعرت بأهمية مسابقة الدوري الأوروبي بالنسبة إلى النادي، وأنها ذات فائدة كبيرة عليه وأن اللاعبين شعروا بالشيء نفسه. إنها مصدر قوة للاعبين وتمنحهم شعوراً خاصاً وطاقة وشغفاً. نجحنا في الفوز باللقب القاري في سنتي الأولى مع النادي".


وفرض بونو (32 عاما) نفسه أساسياً في صفوف الفريق الأندلسي منذ تعاقده معه قبل ثلاث سنوات قادماً من جيرونا، وذلك بفضل أدائه اللافت للنظر في طريقه إلى المجد في الدوري الأوروبي موسم 2019-2020.


ويدين إشبيلية لحامي عرين "أسود الأطلس" ببلوغ دور الأربعة كونه حافظ على نظافة شباكه في سبع مباريات من أصل 11 خاضها حتى الآن في المسابقة هذا الموسم.


ويحتاج إشبيلية إلى الفوز لمواصلة مشواره من أجل الظفر باللقب السابع في المسابقة بعدما فرض التعادل 1-1 ذهاباً في تورينو بل إنه كان قريباً من العودة بالفوز كونه تقدم بهدف المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.


التعليقات