أتلتيكو مدريد يبرم أولى صفقاته في الميركاتو الصيفي
- متابعات الثلاثاء, 04 يوليو, 2023 - 12:22 صباحاً
أتلتيكو مدريد يبرم أولى صفقاته في الميركاتو الصيفي

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، الاثنين عن ضم نجم سلتا فيغو خافي غالان قادمًا من نادي سيلتا فيغو. 


وسيمتد عقد الظهير الأيسر غالان صاحب الـ28 عاما حتى حزيران / يونيو 2026. ليصبح أول تعاقدات الروخي بلانكوس في الميركاتو الصيفي الحالي.


ولم يعلن أتلتيكو ثالث الدوري الإسباني الموسم الفائت، عن تفاصيل صفقة غالان، عبر بيانه الرسمي، واكتفى بالإشادة بإمكانات اللاعب الدفاعية والهجومية، لكن بعض المصادر الصحفية الإسبانية، أشارت إلى أن الصفقة كلفت الفريق الأحمر والأبيض 5 ملايين يورو دفعها لنادي سيلتا فيغو.


وسيكون غالان الظهير الأيسر الجديد الذي سيعتمد عليه المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني في الموسم المقبل، بعد عودة الإسباني سيرخيو ريغيلون إلى توتنهام هوتسبير، بعدما لعب موسمًا واحدًا على سبيل الإعارة في نادي العاصمة الإسبانية.


بدأ غالان مسيرته مع نادي باداغوز من 2013 حتى 2015، قبل أن يرتدي قميص قرطبة من 2015 حتى 2019، ولعب لهويسكا من 2019 حتى 2021.


وارتدى الظهير الأيسر الإسباني قميص سيلتا فيغو من 2021 حتى 2023، حيث خاض مع الفريق 79 مباراة في جميع المسابقات سجل خلالها هدفاً وقدم سبع تمريرات حاسمة.


وسيكون غالان بديلاً لمانو غارسيا الذي انتقل بدوره من أتلتيكو مدريد إلى سيلتا فيغو، حيث لعب غارسيا سبع مباريات مع الروخي بلانكوس صنع خلالها هدفاً.


التعليقات