ميليتاو يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل المدرب أنشيلوتي
- متابعات الأحد, 09 يوليو, 2023 - 02:01 صباحاً
ميليتاو يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل المدرب أنشيلوتي

قال المدافع البرازيلي لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إدير ميليتاو؛ إن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، سيصبح هو المدرب الجديد لمنتخب البرازيل، وذلك بعد انتهاء عقده مع النادي الملكي في 30 حزيران/ يونيو 2024.


وأجرى ميليتاو مدافع ريال مدريد، حوارا مع قناة 'غلوبو إسبورتي' البرازيلية، وقال: "كان يمزح معنا دائما (البرازيليون في ريال مدريد)، يقول لنا بأنه هو من سيصبح مدربنا في المنتخب، لكننا لم نتعمق في الأمر كثيرا؛ لأنه موضوع حساس".


وأضاف؛ "إنه مدربنا في ريال مدريد وسيصبح مدربنا في المنتخب. إنه سعيد ومتحمس. سيقدم أفضل ما لديه، وهذا أمر مؤكد. بالنسبة لي، هو واحد من الأفضل. ليست هناك حاجة لقول كل ما فعله".


واعترف المدافع بأن لديه "علاقة أب وابنه" مع الإيطالي: "أنا سعيد جدا بالعاطفة التي يكنها لي. إنه شخص عزيز جدا ومنفتح. إنه يتحدث عن رأيه والناس يستمعون إليه، ويريد دائما الأفضل للجميع".


وارتبط اسم كارلو بتدريب البرازيل منذ خروج المنتخب من كأس العالم "قطر 2022"، لكن الشائعات أصبحت تكتسي طابع الجدية، بعد أن صرح رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم هذا الأسبوع، بأن أنشيلوتي هو من سيقود منتخب "السامبا" في كوبا أمريكا 2024.


التعليقات