مانشستر يونايتد يجتاز ليون بهدف فان دي بيك
- متابعات الاربعاء, 19 يوليو, 2023 - 10:41 مساءً
مانشستر يونايتد يجتاز ليون بهدف فان دي بيك

قاد الهولندي دوني فان دي بيك، فريقه مانشستر يونايتد، للفوز على ليون 1-0 مساء الأربعاء، في مباراة ودية ضمن تحضيرات الفريقين لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

 

واستعد يونايتد بشكل جيد لجولته في الولايات المتحدة، من خلال عرض لائق أمام 48,484 مشجع في ستاد مورايفيلد في إدنبره عاصمة أسكتلندا.

 

وسجل فان دي بيك هدفه في الدقيقة 49، بعد نزل بديلا بين شوطي اللقاء، إثر تسديدة دقيقة بعد تمريرة من زميله دان جور.

 

وعانى لاعب خط وسط أياكس السابق، ثلاث سنوات عصيبة في "أولد ترافورد" وشارك في 10 مباريات فقط الموسم الماضي.

 

لكن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا كان مفعمًا بالحيوية ضد ليون الذي يشرف على تدريبه نجم "الشياطين الحمر" السابق لوران بلان.

 

وغاب عن مانشستر يونايتد، مجموعة من اللاعبين المعروفين، أمثال هاري ماجواير ولوك شاو وبرونو فرنانديز وكريستيان إريكسن وكاسيميرو وأنتوني مارسيال وسكوت ماكتوميناي وماركوس راشفورد.

 

وارتدى قلب الدفاع الفرنسي رفاييل فاران شارة القائد، فيما شارك لاعب مانشستر يونايتد مايسون مونت، في مباراته الثانية منذ انضمامه للفريق قادما من تشيلسي.

 

كما شارك في المباراة ليساندرو مارتينيز، وآرون وان بيساكا، وجادون سانشو، وأنتوني، إضاف إلى أماد ديالو، والعائد إلى صفوف الفريق جوني إيفانز، الذي انتقل للفريق قادما من ليستر سيتي.

 

وكان يونايتد، قد افتتح مشواره الإعدادي الأسبوع الماضي، بالفوز على ليدز يونايتد 2-0 في أوسلو، وسيتوجه على الفور إلى الولايات المتحدة حيث سيقابل آرسنال وريكسهام وريال مدريد وبوروسيا دورتموند في أربع مدن مختلفة.


التعليقات