نيوكاسل يكتسح أستون فيلا.. ويعتلي صدارة البريميرليج
- متابعات السبت, 12 أغسطس, 2023 - 11:36 مساءً
نيوكاسل يكتسح أستون فيلا.. ويعتلي صدارة البريميرليج

لم يظهر نيوكاسل يونايتد أي شفقة بضيفه أستون فيلا وأمطر شباكه بخمسة أهداف لواحد في مستهل مشوار الفريقين بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (2023-24)، ليجاور أهل الصدارة مبكرا، وذلك في اللقاء الذي احتضنه ملعب (سانت جيمس بارك) اليوم السبت ضمن مواجهات الجولة الافتتاحية للبريميرليج.

 

وأنهى أصحاب الضيافة الـ45 دقيقة الأولى بالتقدم بهدفين لواحد، حيث افتتح الوافد الجديد نجم الوسط الإيطالي ساندرو تونالي باب التسجيل منذ الدقيقة 6.

 

ولكن لم تكد تمر 5 دقائق حتى أدرك "الفيلانس" التعادل عن طريق الفرنسي موسى ديابي، ورد نيوكاسل لم يتأخر كثيرا حيث أعاد النجم السويدي ألكسندر إيزاك الفريق للمقدمة بالهدف الثاني.

 

وفي الدقيقة 51، واصل إيزاك تألق ليضيف الهدف الشخصي الثاني والثالث لنيوكاسل، ثم في الدقيقة 77 عزز النجم كالوم ويلسون من تقدم أصحاب الملعب، قبل أن يختتم الوافد الجديد هارفي بارنز الخماسية في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

 

وبهذا حقق "الماجبيس" أكبر نتيجة في الموسم الجديد حتى الآن، ليعتلي الفريق الصدارة بفارق الأهداف أمام برايتون ومانشستر سيتي وآرسنال وكريستال بالاس، وفولهام على الترتيب، وهي الفرق التي حققت الفوز في مواجهاتها الافتتاحية.

 

بينما يتذيل فريق الإسباني أوناي إيمري قاع الترتيب بدون أي نقاط.


التعليقات