برشلونة يسقط بفخ التعادل أمام خيتافي في ليلة طرد تشافي
- متابعات الإثنين, 14 أغسطس, 2023 - 03:24 صباحاً
برشلونة يسقط بفخ التعادل أمام خيتافي في ليلة طرد تشافي

سقط فريق برشلونة في فخ التعادل السلبي أمام نظيره خيتافي، الأحد، في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "كولسيوم ألفونسو بيريز".

 

ولم ينجح الفريق الكتالوني في فك شيفرة دفاع الفريق المضيف، الذي اعتمد على تحصين الخطوط الخلفية، في الوقت الذي استغل فيه إكمال البرسا للقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ42 من عمر اللقاء، بعد طرد لاعبه البرازيلي رافينيا، في الوقت الذي تحصل فيه لاعب خيتافي، خايمي ماتا، على البطاقة الصفراء الثانية والطرد، بعد الاستراحة بسبع دقائق.

 

وفي الشوط الثاني، استعان المدير الفني تشافي هيرناديز، بخدمات النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي، من أجل اختراق دفاعات المنافس بالاعتماد على الجانب المهاري، لكن الأخير تسبب في طرد مدربه من اللقاء، بعد حالة اعتراض على حالة انفراد للجناح المغربي تعرض فيها لاحتكاك من مدافع المنافس، أمر فيها حكم اللقاء باستمرار اللعب، ليعترض مدرب السد القطري السابق على قراره، قبل أن يقرر قاضي اللقاء إشهار البطاقة الحمراء بوجه المدرب.

 

وكان برشلونة الذي توج ببطولة الدوري الموسم الماضي، قد دخل المباراة وعينه على النقاط الثلاث؛ من أجل بدء مشواره نحو الدفاع عن اللقب، لكن هذا الأمر لم يتحقق، في الوقت الذي نجح فيه غريمه التقليدي ريال مدريد في الانتصار على أتلتيك بلباو بهدفين دون رد.


التعليقات