كريستيانو المتوهج يقود النصر لسحق الحزم
- متابعات الأحد, 03 سبتمبر, 2023 - 12:42 صباحاً
كريستيانو المتوهج يقود النصر لسحق الحزم

واصل النصر نتائجه الكبيرة وسحق الحزم (5-1) مساء السبت، على ملعب مدينة الملك عبد الله في بريدة، ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

سجل أهداف النصر "عبد الرحمن غريب وعبد الله الخيبري وأوتافيو وكريستيانو رونالدو وساديو ماني، في الدقائق 33، 45+8، 57، 68، 78"، فيما جاء هدف الحزم الوحيد عن طريق باداموسي في الدقيقة 47.

 

ورفع النصر رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الحزم عند نقطتين في المركز الأخير.

 

بدأ النصر ضاغطا مع بداية الشوط الأول، فيما اعتمد الحزم على الهجمات المرتدة، حتى تمكن الخيبري من تسجيل أول أهداف النصر برأسية، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

 

وحاول الحزم الرد عبر تسديدتين الأولى من باداموسي أمسكها نواف العقيدي، والثانية من البرازيلي فينسيوس تصدى لها العقيدي أيضا، قبل أن يخرجها الدفاع.

 

بعدها انتفض النصر وحاصر الحزم، حتى تمكن ساديو ماني من قطع كرة، مررها لكريستيانو، الذي وضع عبد الرحمن غريب في مواجهة الحارس أيمن دحمان، ليودع الكرة الشباك مع الدقيقة 33.

 

وعاد النصر ليسجل الهدف الثاني بواسطة السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 38، لكن الحكم ألغى الهدف بسبب وجود خطأ على سلطان الغنام.

 

وسجل الخيبري الهدف الثاني بعد ركنية نفذها بروزوفيتش وشتتها الدفاع، لتجد الخيبري الذي سدد على الطائر داخل الشباك في الدقيقة 45+8.

 

بدأ النصر الشوط الثاني ضاغطا، كما حدث في الشوط الأول، وكاد ساديو ماني يسجل الهدف الثالث، لكن كرته ارتطمت بالقائم.

 

وتمكن الحزم من تقليص الفارق عبر باداموسي الذي سدد صاروخا من منتصف الملعب، سكن الزاوية العليا لمرمى النصر في الدقيقة 47.

 

وانتظر النصر 10 دقائق حتى تمكن من تسجيل الهدف الثالث، بجملة فنية ضربت دفاع الحزم المتكتل، بعد تمريرة من بروزوفيتش لرونالدو، الذي أرسل كرة للبرتغالي أوتافيو أمام المرمى في الدقيقة 57.

 

وكعادته وضع رونالدو بصمته بتسجيل الهدف الرابع، بعد تمريرة من المتألق عبد الرحمن غريب ليضع الكرة في المقص العلوي مع الدقيقة 68.

 

وواصل النصر ضغطه حتى سجل الهدف الخامس بواسطة السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 78، بعد تمريرة ذكية من عبد الرحمن غريب.


التعليقات