بايرن ميونخ يكسر نحسه أمام جلادباخ بانتصار قاتل
- متابعات الأحد, 03 سبتمبر, 2023 - 01:20 صباحاً
بايرن ميونخ يكسر نحسه أمام جلادباخ بانتصار قاتل

نجا بايرن ميونخ من فخ بوروسيا مونشنجلادباخ المعتاد بعدما قلب الطاولة على رأس مضيفه وحول تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة (2-1)، السبت، في الجولة الثالثة من الدوري الألماني.

 

وتقدم مونشنجلادباخ بهدف عن طريق مدافعه كو إيتاكورا في الدقيقة 30، قبل أن يرد بايرن بهدفين من توقيع ليروي ساني وماتيس تيل (58 و87).

 

وحصد بايرن العلامة الكاملة بوصوله للنقطة 9 محتلا المركز الثاني خلف ليفركوزن، الذي يتفوق بفارق الأهداف، فيما توقف جلادباخ عند نقطة في المركز الـ15.

 

وأنهى العملاق البافاري سلسلة من التعثرات المتتالية أمام جلادباخ، محققا أول انتصار له منذ أيار/مايو 2021 بعدما شهدت آخر 5 مباريات فوز الأخير 3 مرات وتعادلهما مرتين.

 

وجاءت المحاولة الأولى في المباراة من جانب أصحاب الأرض بتسديدة أرضية زاحفة أطلقها الظهير ووبر، لكنها حادت عن مرمى زفن أولريتش.

 

وكاد فريدريتش أن يتقدم لجلادباخ بعدما ارتقى لعرضية من ركلة حرة، ليحول الكرة نحو المرمى، لكن العارضة حالت دون استقرارها في الشباك.

 

ونفذ مونشنجلادباخ ركلة رجنية وصلت إلى رأس ووبر، الذي حولها نحو رأس زميله كو إيتاكورا، لتستقر داخل الشباك، معلنا هدف تقدم فريقه.

 

وأنقذ أولريتش المرمى البافاري من استقبال هدف ثانٍ بتصديه لتسديدة فيجل من خارج منطقة الجزاء، ليستمر تقدم بوروسيا مونشنجلادباخ (1-0).

 

ومن أول فرصة حقيقية للضيوف، كاد ساني أن يعادل النتيجة بتسديدة قوية لكن الكرة ارتطمت بالعارضة، ثم انتهى الشوط الأول بتقدم جلادباخ (1-0).

 

وظهر بايرن ميونخ بشكل مغاير منذ بداية الشوط الثاني، مبديا رغبته في معادلة النتيجة بأقصى سرعة دون إهدار الوقت.

 

وشهدت الدقائق الأولى محاولات مكثفة، حتى أدرك الضيوف مرادهم بعد تمريرة من كيميتش نحو ساني، الذي تسلم الكرة وسدد في الشباك.

 

وبمجرد نزول جنابري كبديل، كاد يسجل هدف التقدم للفريق البافاري حين سدد الكرة برأسه، لكن نيكولاس أنقذ مرماه من فرصة هدف محقق.

 

وعاد حارس جلادباخ لإنقاذ مرماه من هدف محقق بعدما تصدى للمسة خاطفة من ساني بالقرب من المرمى قبل أن يتبين وجود تسلل.

 

وقرر توماس توخيل مدرب بايرن، الدفع بكل أوراقه الهجومية، إذ أقحم تشوبو موتينج وماتيس تيل إلى جوار هاري كين في الخط الأمامي.

 

ونجح تيل في تسجيل هدف قاتل من ضربة رأسية بعد نزوله بنحو 7 دقائق، قبل أن يحاول تسجيل الهدف الثالث من تسديدة قوية تصدى لها نيكولاس.


التعليقات