ليفربول ينجز مهمة أستون فيلا بسهولة
- متابعات الإثنين, 04 سبتمبر, 2023 - 12:36 صباحاً
ليفربول ينجز مهمة أستون فيلا بسهولة

واصل ليفربول سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز للمباراة الثالثة على التوالي، عقب فوزه الثمين والمستحق (3-0) على ضيفه أستون فيلا، الأحد، في المرحلة الرابعة للمسابقة.

 

وارتفع رصيد ليفربول، الذي خاض مباراته رقم 300 تحت قيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب في الدوري، إلى 10 نقاط بالمركز الثالث.

 

في المقابل، توقف رصيد أستون فيلا، الذي تكبد خسارته الثانية في المسابقة هذا الموسم مقابل انتصارين، عند 6 نقاط في المركز ال11.

 

وافتتح المجري دومينيك سوبوسلاي التسجيل مبكرا لليفربول في الدقيقة الثالثة، قبل أن يأتي الهدف الثاني عن طريق ماتي كاش لاعب أستون فيلا، الذي أحرز بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 22.

 

وعزز النجم الدولي المصري محمد صلاح تقدم ليفربول، عقب تسجيله الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 55، محرزا هدفه الثاني في المسابقة العريقة خلال الموسم الحالي.

 

وافتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 3، عندما أرسل أرنولد كرة عرضية وصلت إلى سوبوسلاي الذي سددها لتستقر على يسار إيميليانو مارتينيز.

 

وتوقف اللعب لفترة بعد تعرض دييجو كوستا للإصابة، فاستغل المدرب إيمري الأمر ليجري تعديلا تكتيكيا، من خلال الزج بالجناح ليون بايلي.

 

ومرر صلاح كرة بينية إلى نونيز الذي تابعها من زاوية ضيقة، لترتطم بالعارضة قبل أن ترتد من قدم كاش وتستقر في المرمى بالدقيقة 22.

 

وحصل بايلي على الكرة ومررها إلى ماكجين الذي سدد فوق المرمى، ثم عجز واتكينز عن متابعة عرضية من الناحية اليسرى في الدقيقة 38.

 

وأهدر نونيز فرصة ثمينة عندما سدد في العارضة، ثم تلقى صلاح تمريرة من أرنولد، ليسدد من زاوية ضيقة ويحرمه مارتينيز من التسجيل.  

 

وتألق أليسون بيكر في التصدي لمحاولة كاش، ثم أرسل صلاح كرة إلى نونيز نحو القائم البعيد، لكن الأخير تابعها دون رقابة بجانب المرمى.

 

وتمكن صلاح من تدوين اسمه على لائحة المسجلين في الدقيقة 55، عندما تابع الكرة من مسافة قريبة في الشباك، إثر رأسية من نونيز.

 

وأطلق أرنولد تسديدة قوية علت المرمى قبل أن يغادر الملعب مصابا، ثم سدد محمد صلاح كرة قوية لكن مارتينيز أبعدها إلى ركنية.

 

وسدد سوبوسلاي كرة مرت بجانب القائم، ومرت الدقائق المتبقية بهدوء مع سيطرة واضحة لصاحب الأرض الذي فاز (3-0) بسهولة.


التعليقات