اتحاد جدة يقص شريط الآسيوية بثلاثية أمام أجمك
- متابعات الإثنين, 18 سبتمبر, 2023 - 10:02 مساءً
اتحاد جدة يقص شريط الآسيوية بثلاثية أمام أجمك

قص اتحاد جدة شريط مبارياته في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، بفوز مريح على حساب أجمك الأوزبكي (3-0)، الإثنين، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

 

افتتح هارون كامارا أهداف الاتحاد في الدقيقة 11، وأضاف البرازيلي رومارينيو الهدفين الثاني والثالث (ركلة جزاء) في الدقيقتين 15 و42.

 

بدأ الاتحاد ضاغطا منذ الدقائق الأولى، وتمكن هارون كامارا من تسجيل الهدف الأول، بعد تمريرة المغربي عبدالرزاق حمدالله ليسدد داخل الشباك مباشرة، في الدقيقة 11.

 

وبعد 4 دقائق اخترق كامارا منطقة الجزاء وسدد كرة ارتطمت بمدافعي أجمك، وعادت للبرازيلي رومارينيو الذي أسكنها الشباك، محرزًا الهدف الثاني في الدقيقة 15.

 

وأضاع الاتحاد فرصة محققة للتسجيل بعد انفراد حمدالله بحارس أجمك، لكنه فضل التمرير لمهند الشنقيطي، لكن الحارس انقض على الكرة وأمسك بها.

 

وحصل عبد الرزاق حمد الله على ركلة جزاء، بعد العودة لتقنية الفيديو، سجّل منها رومارينيو الهدف الثالث.

 

وسقط حمد الله مصابًا قبل احتساب ركلة الجزاء، وبعدها قام وأراد تسديد الكرة، إلا أن الحكم طالبه بالخروج من الملعب أولًا تطبيقًا للقانون، ليتقدم رومارينيو للركلة وسجلها بنجاح في الدقيقة 42.

 

ولم يستطع حمد الله إكمال المباراة بعد إصابته ليخرج ويحل صالح العمري بدلا منه.

 

وفي الشوط الثاني غيّر الاتحاد أسلوب لعبه، محاولًا امتصاص حماس الفريق الأوزبكي، الذي حاول تهديد مرمى المعيوف من خلال تسديدتين لكن دون خطورة على مرمى العميد.

 

وكاد رومارينيو أن يسجّل الهاتريك، والهدف الرابع للاتحاد بعد انفراد لكنه تأخر في التعامل مع الكرة.

 

وأجرى مدرب الاتحاد عدة تغييرات لتنشيط فريقه فدفع بالبرازيلي فيليبي وسلطان الفرحان وفرحة الشمراني ومروان الصحفي.

 

وسارت المباراة هادئة دون هجمات خطيرة على المرميين، حتى انتهت بانتصار عريض للاتحاد.


التعليقات