العين يقسو على باختاكور في عقر داره
- متابعات الثلاثاء, 19 سبتمبر, 2023 - 08:51 مساءً
العين يقسو على باختاكور في عقر داره

عاد العين الإماراتي، من العاصمة الأوزبكية طشقند، بفوز كبير (3-0) على مضيفه باختاكور، داخل ستاد بونيودكور مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا.

 

وحصل العين على 3 نقاط، ليتصدر مجموعته مؤقتا، وذلك في ظهوره الأول بدوري أبطال آسيا للمرة الأولى منذ عام 2020، عندما خرج حينها من الدور التمهيدي.

 

وترجم العين أفضليته سريعا في الشوط الأول، بتسجيل هدف عن طريق مهاجمه لابا كودجو، بعد عرضية أرضية سريعة من بندر الأحبابي في الدقيقة 11.

 

 

ونشط باختاكور، وبادل العين الهجمات، إلا أن تألق خالد عيسى، حارس العين، حال دون تعادل صاحب الأرض.

 

وضغط لابا كودجو، على دفاع باختاكور، وقطع الكرة ومررها بينية إلى خالد البلوشي، لينفرد ويضعها في المرمى محرزا هدفا ثانيا للفريق الإماراتي في الدقيقة 25.

 

وتصدى القائم العيناوي، لأخطر فرص باختاكور في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، بمن تسديدة درجان، بعد خروج خاطئ من الحارس خالد عيسى.

 

ونزل باختاكور، إلى الشوط الثاني أكثر نشاطا وضغطا، وحاصر العين في نصف ملعبه، وقابله الفريق الإماراتي بعدد من الهجمات المرتدة الخطيرة.

 

وردت عارضة مرمى باختاكور في الدقيقة 60، تسديدة صاروخية بقدم سفيان رحيمي، لتضيع فرصة إنهاء العين المبكر للمباراة.

 

وأنهى لابا كودجو، آمال باختاكور في الدقيقة 66، بهدف ثالث رائع، بعدما وقف على الكرة داخل منطقة الجزاء، وسددها قوية في الزاوية العليا لمرمى أصحاب الأرض.

 

يذكر أن الجولة الثانية للمجموعة، ستقام يوم 3 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، ويلتقي فيها العين ضيفه آهال التركماني، ويحل باختاكور ضيفا على الفيحاء السعودي.


التعليقات