لايبزيج يكمل عقد المتأهلين للدور الثاني بكأس ألمانيا
- متابعات الخميس, 28 سبتمبر, 2023 - 02:46 صباحاً
لايبزيج يكمل عقد المتأهلين للدور الثاني بكأس ألمانيا

أكمل لايبزيج حامل لقب كأس ألمانيا عقد المتأهلين إلى الدور الثاني من النسخة الجديدة للمسابقة، بتغلبه على مضيفه فيهين من الدرجة الثالثة 3-1، الأربعاء، في ختام الدور الأول.

 

وضرب لايبزيج بقوة في بداية المباراة، بتسجيله هدفين في الدقائق ال20 الأولى، عبر السويدي إميل فورسبرج (7)، والسلوفيني بنيامين سيسكو (18)، قبل أن يقلص الكرواتي إيفان برتايين الفارق لأصحاب الأرض قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق (41).

 

وأعاد سيسكو الفارق إلى سابق عهده بتسجيله هدفه الشخصي الثاني، والثالث لفريقه في الدقيقة 70، وحذا حذوه برتايين لاعب فيهين بثنائيته الشخصية بعد 3 دقائق (73).

 

ولحق لايبزيج ببايرن ميونيخ المتأهل، أمس الثلاثاء، على حساب مضيفه بروسن مونستر من الدرجة الثالثة 4-0، وأندية بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشجلادباخ وشالكه وباير ليفركوزن وأينتراخت فرانكفورت، الوصيف، وفولفسبورج التي كانت حجزت بطاقتها في آب/أغسطس الماضي.

 

وتنتظر لايبزيج قمة نارية أمام ضيفه بايرن ميونيخ، السبت المقبل، ضمن المرحلة السادسة من البوندسليجا، قبل أن يستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي حامل اللقب الأربعاء المقبل، في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

ويتقاسم بايرن ميونيخ صدارة الدوري مع باير ليفركوزن برصيد 13 نقطة، لكل منهما، بفارق نقطة واحدة أمام لايبزيج وشتوتجارت وهوفنهايم.


التعليقات