جماهير ليفربول تدعم غزة وترفع علم فلسطين في مباراة إيفرتون بالدوري الإنجليزي
- متابعات السبت, 21 أكتوبر, 2023 - 07:27 مساءً
جماهير ليفربول تدعم غزة وترفع علم فلسطين في مباراة إيفرتون بالدوري الإنجليزي

دعمت جماهير فريق ليفربول، المتواجدة في مدرجات «آنفيلد»، فلسطين، تزامنا مع الهجمات العنيفة من قبل قوات الاحتلال، قبل مباراة إيفرتون.

 

ورفعت جماهير الريدز، لافتات دعم غزة، قبل بداية اللقاء، موجهة رسالة مؤثرة مفاداها: “لأجل الله أنقذوا غزة”.

 

ورغم حظر الاتحاد الأوروبي رفع الأعلام، إلا أن الجماهير رفعت أعلام فلسطين ورددت هتافات تندد بالعدوان الإسرائيلي وتدعم غزة.

 

وعلى أرضية الملعب، حسم ليفربول اللقاء جاره إيفرتون، بعدما تغلب عليه بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما، السبت، على ملعب “أنفيلد”، في افتتاح منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وصالح “الريدز” بهذا الفوز، جماهيره، بعد استعادته لنغمة الانتصارات مجددا والتي توقفت في الجولتين السابقتين؛ بالخسارة أمام توتنهام بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل مع برايتون بهدفين لمثلهما.

 

ورفع الفريق رصيده إلى 20 نقطة، ليتصدر جدول ترتيب المسابقة مؤقتا بفارق الأهداف عن توتنهام وأرسنال بنفس الرصيد، في حين تجمد رصيد إيفرتون عند 7 نقاط في المركز السادس عشر.

 

ومنح الدولي المصري محمد صلاح، الفوز لليفربول بعد أن سجل هدفي المباراة، الأول في الدقيقة 75 من ركلة جزاء بعد لمسة يد من مايكل كين، مدافع إيفرتون، قبل أن يعود النجم المصري ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 7+90.

 

وكان ليفربول الطرف الأفضل في المجمل خاصة في ظل النقص العددي لإيفرتون، والذي لعب منذ الدقيقة 37 بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه المخضرم آشلي يونغ، لحصوله على الإنذار الثاني.


التعليقات