ثنائية هالاند تحافظ للسيتي على العلامة الكاملة بدوري الأبطال
- متابعات الخميس, 26 أكتوبر, 2023 - 12:25 صباحاً
ثنائية هالاند تحافظ للسيتي على العلامة الكاملة بدوري الأبطال

حافظ مانشستر سيتي على العلامة الكاملة في دوري الأبطال، بالتغلب على مضيفه يونج بويز السويسري (3-1)، الأربعاء، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب سويس وانكدورف، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

 

وسجل ثلاثية السيتي مانويل أكانجي في الدقيقة 48، وإيرلنج هالاند (67) و(86)، بينما سجل هدف يونج بويز الوحيد ميشاك إيليا (52).

 

ورفع السيتي رصيده إلى 9 نقاط، بالعلامة الكاملة في صدارة المجموعة السابعة، بينما تجمد رصيد يونج بويز عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

 

بداية قوية

 

شكل يونج بويز الخطورة الأولى، بتسديدة قوية عبر أجرينيك من داخل المنطقة في الدقيقة الأولى، تصدى لها إديرسون.

 

وأتى الرد من السيتيزينز بعدها مباشرة، بمتابعة رودري لعرضية من ركنية، مسددا رأسية مرت إلى جوار القائم.

 

وكاد السيتي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 25، بعد تلاعب دوكو ببينيتو داخل المنطقة، وانفراده براسيوبي، ولكنه تعثر أثناء التسديد لينجح حارس يونج بويز في التصدي لها.

 

وعاد يونج بويز للمحاولة في الدقيقة 29، من هجمة مرتدة انطلق من خلالها إيتين في الجانب الأيمن، قبل أن يصل إلى حدود المنطقة ويسدد كرة ضعيفة، أمسك بها إديرسون بسهولة.

 

وواصل السيتي زحفه تجاه مرمى يونج بويز، بتسديدة من جريليش في الدقيقة 33، أخطأ راسيوبي في التصدي لها، لتصطدم بنونيز أمامه وتتجه نحو المرمى قبل أن ينجح بينيتو في إبعادها من على الخط.

 

وبعد أن تبادل دوكو المراكز مع جريليش وتوجه للجانب الأيسر، سدد البلجيكي كرة مقوسة من على حدود المنطقة في الدقيقة 43، تألق راسيوبي في التصدي لها.

 

شوط الأهداف

 

افتتح السيتي التسجيل في الدقيقة 48، بارتقاء من دياز لعرضية، مسددا رأسية قوية حاول راسيوبي صدها لتصطدم بالعارضة، وتابعها أكانجي بتسديدة سكنت الشباك.

 

ونجح يونج بويز في تعديل النتيجة بعدها مباشرة، بتلقي إيلينا بينية مميزة من قبل وسط الملعب، لينفرد بإديرسون، ويسدد كرة ساقطة سكنت الشباك.

 

وتحصل السيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 66، بعد تعرض رودري للإعاقة من قبل كامارا، نفذها هالاند بنجاح بتسديدة في وسط المرمى.

 

وأهدر هالاند فرصة محققة لإضافة الهدف الثاني له في الدقيقة 71، بعدما تلقى عرضية من دوكو من داخل منطقة ال6 ياردة، ليسدد كرة مباشرة مرت بغرابة إلى جوار القائم.

 

وكاد السيتي أن يقتل المباراة في الدقيقة 74، بإضافة الهدف الثالث، بعدما مرر هالاند كرة سحرية لألفاريز داخل المنطقة، والذي سدد بدوره كرة أرضية سكنت الشباك، ولكن ألغاه الحكم بعد الرجوع إلى تقنية الفار، والتي أظهرت وجود لمسة يد على جريليش.

 

وبحث برناردو عن تدوين اسمه في قائمة المسجلين، بتسديدة أرضية من داخل المنطقة في الدقيقة 84، مرت بقليل إلى جوار القائم.

 

وسجل هالاند الهدف الثالث للسيتي في الدقيقة 86، بتسديدة مقوسة مميزة من داخل المنطقة سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز السيتي (3-1).


التعليقات