البرازيل تفوز 9-0.. والسنغال تفترس بولندا بمونديال الناشئين
- متابعات الثلاثاء, 14 نوفمبر, 2023 - 06:46 مساءً
البرازيل تفوز 9-0.. والسنغال تفترس بولندا بمونديال الناشئين

لقن المنتخب البرازيلي حامل اللقب نظيره منتخب كاليدونيا الجديدة درسا قاسيا وفاز عليه 9-0 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لمونديال الناشئين تحت 17 عاما في إندونيسيا.

 

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة الثالثة، فاز منتخب إنجلترا على نظيره الإيراني 2-1.

 

وفي المجموعة الرابعة فازت السنغال على بولندا 4-1 والأرجنتين على اليابان 3-1.

 

ويتصدر منتخب إنجلترا ترتيب المجموعة الثالثة بست نقاط مقابل 3 نقاط لكل من البرازيل وإيران، وتتذيل كاليدونيا الجديدة الترتيب من دون رصيد.

 

كما يتصدر منتخب السنغال ترتيب المجموعة الرابعة بست نقاط مقابل 3 نقاط للأرجنتين واليابان وتتذيل بولندا الترتيب برصيد فارغ.

 

0-9

 

وفي المباراة الأولى، تقدم ريان بهدف للبرازيل في الدقيقة 28 ثم أضاف إيستيفاو الهدف الثاني في الدقيقة 39 وتبعه لويجي بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 44.

 

وفي مطلع الشوط الثاني سجل كاوا إلياس الهدف الرابع للسامبا ثم أحرز ريان الهدف الخامس من ضربة جزاء في الدقيقة 51 وتبعه فيتور رايس بتسجيل الهدف السادس في الدقيقة 56.

 

وأحرز جواو فيكتور الهدف السابع للبرازيل ثم تكفل كاوا إلياس بتسجيل الهدفين الثامن والتاسع في الدقيقتين 86 و90.

 

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها تقدم منتخب إيران بهدف عن طريق أبوالفضل زماني في الدقيقة 31 لكن إنجلترا ردت بهدفين حملا توقيع ريس ألكسندر راسيل ديني وجويل ندالا في الدقيقتين 63 و90.

 

أنياب التيرانجا

 

وفي المجموعة الرابعة حسم المنتخب السنغالي فوزه على نظيره البولندي 4-1 في المباراة التي توقفت لنحو 50 دقيقة بسبب سوء الأحوال الجوية.

 

وتقدم إدريسا جايي بهدف للسنغال في الدقيقة 18 ثم جاء الهدف الثاني بنيران صديقة وسجله دومينيك سزالا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 30.

 

وفي الشوط الثاني أحرز إدريسا جايي ثالث أهداف السنغال في الدقيقة 52 ثم رد مارسيل ريجيولا بهدف لبولندا في الدقيقة 66 وبعدها سجل جايي الهدف الثالث له (هاتريك) والرابع للسنغال في الدقيقة 69.

 

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها فازت الأرجنتين على اليابان 3-1.

 

وسجل أهداف الأرجنتين كلاوديو إيشيفيري في الدقيقة 5 وأكونا في الدقيقة 8 وأجوستينو روبرتو في الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل رينتو تاكوكا هدف اليابان الوحيد في الدقيقة 50.


التعليقات