جريزمان يقود أتلتيكو لإزاحة برشلونة من المركز الثالث
- متابعات الأحد, 26 نوفمبر, 2023 - 03:05 صباحاً
جريزمان يقود أتلتيكو لإزاحة برشلونة من المركز الثالث

أضاف أتلتيكو مدريد 3 نقاط ثمينة لرصيده بفوزه بشق الأنفس على ضيفه مايوركا بهدف دون رد على ملعب (سيفيتاس ميتروبوليتانو) اليوم السبت، ضمن الجولة 14 بالدوري الإسباني، ليزيح برشلونة، الذي سقط في فخ التعادل أمام رايو فاليكانو من المركز الثالث.

 

كعادته، خطف النجم الفرنسي أنطوان جريزمان الأضواء في صفوف "الروخيبلانكوس"، بعد أن سجل هدف النقاط الثلاث برأسية في الدقيقة 64، ليرفع محصلته إلى 9 أهداف يضيق بها الخناق في صدارة الهدافين على النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد، صاحب الأهداف العشرة.

 

بانتصاره الثاني على التوالي، الرابع في آخر 5 مباريات والعاشر هذا الموسم، يرفع أتلتيكو رصيده إلى 31 نقطة يقتنص بها المركز الثالث بفارق الأهداف أمام البارسا الذي فقد نقطتين ثمينتين بتعادله خارج قواعده بهدف أمام رايو فاليكانو، مع مباراة مؤجلة لأتلتيكو.

 

ويأتي هذا الفوز ليمنح فريق الأرجنتيني دييجو سيميوني دفعة قوية قبل مواجهته المرتقبة أمام فينورد الهولندي في روتردام يوم الثلاثاء المقبل، والتي سيبحث فيها عن حصد النقاط الثلاث لتأكيد تأهله رسميا لثمن نهائي دوري الأبطال.

 

أما مايوركا فواصل مسلسل نزيف النقاط للمباراة الثامنة على التوالي، وتحديدا منذ فوزه بهدف على سيلتا فيجو في الجولة الخامسة.

 

وتجمد رصيد كتيبة المكسيكي خافيير أجييري عند 9 نقاط، بعد أن تكبّد خسارته السادسة هذا الموسم، لتقبع في المركز الـ17، وتصبح مهددة بدخول منطقة الهبوط التي لا يفصلها عنها سوى نقطة وحيدة.


التعليقات