سذاجة أوباميكانو تسقط بايرن في عرين لاتسيو
- متابعات الخميس, 15 فبراير, 2024 - 02:10 صباحاً
سذاجة أوباميكانو تسقط بايرن في عرين لاتسيو

حقق لاتسيو فوزا مهما على ضيفه بايرن ميونخ (1-0) الأربعاء، على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، في ذهاب دور ال16 بدوري أبطال أوروبا.

 

وسجل شيرو إيموبيلي هدف المباراة الوحيد لنسور العاصمة، في الدقيقة 69 من ركلة جزاء، بعد طرد دايوت أوباميكانو، مدافع بايرن ميونخ، في نفس اللعبة.

 

وأضاع البافاري فرصة مؤكدة مبكرة، بعد تمريرة من ساني إلى كيميتش، ليسدد الأخير الكرة بقوة إلى جوار المرمى.

 

ووجد أصحاب الأرض معاناة كبيرة في الخروج من مناطقهم، وسط استحواذ هائل لبايرن ميونخ، الذي حاول تفكيك دفاع لاتسيو عبر مواصلة التمرير.

 

وجاء أول ظهور هجومي للاتسيو عن طريق لويس ألبيرتو، الذي أطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، مرت أعلى عارضة نوير بالدقيقة 23.

 

وحصل بايرن على ركلة حرة أمام منطقة الجزاء، هيأها مولر بلمسة إلى ساني، الذي أطلق تسديدة قوية مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى المنافس.

 

وشهدت الدقيقة 39 ضياع أخطر فرص بايرن ميونخ، بعد عدة تمريرات مميزة بين لاعبي البافاري، انتهت عند موسيالا الذي صوب فوق العارضة.

 

ومع بداية الشوط الثاني، أخطأ أوباميكانو في الاحتفاظ بالكرة، ليقطعها ألبيرتو ويمرر في عمق الدفاع البافاري إلى إيساكسون الذي انفرد بالمرمى، لكن الحارس مانويل نوير تصدى لتسديدته.

 

ونفذ لاتسيو هجمة مرتدة سريعة بثلاثة لاعبين، حيث انطلق أندرسون ومرر لإيموبيلي، الذي مر من أكثر من لاعب، قبل أن تصل الكرة إلى إيساكسون ليسدد بجوار الشباك ويسقط متأثرا بالإصابة، بعد تدخل أوباميكانو على قدمه.

 

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء على الفور لصالح أصحاب الأرض، قبل أن يشهر البطاقة الحمراء لأوباميكانو.

 

ونجح إيموبيلي في تنفيذ ضربة الجزاء بنجاح، في الدقيقة 69.

 

وأضاع فيليبي أندرسون، لاعب لاتسيو، فرصة قتل المباراة بهدف ثان في الدقيقة 89، حيث تدخل دفاع بايرن في الوقت المناسب وأبعد الكرة.

 

ومع اندفاع بايرن، حاول لاتسيو تعزيز تقدمه قبل نهاية اللقاء، حيث وصلت كرة لألبيرتو، الذي هيأها إلى بيدرو على الناحية اليسرى، ليطلق الإسباني تسديدة أمسك بها نوير، لتنتهي المواجهة بفوز نسور العاصمة (1-0)، في انتظار الحسم إيابا على ملعب أليانز أرينا.


التعليقات