وزير التعليم السعودي: الجامعة العربية المفتوحة تحقق رؤية المملكة 2030
- الرياض الجمعة, 14 أبريل, 2017 - 08:58 مساءً
وزير التعليم السعودي: الجامعة العربية المفتوحة تحقق رؤية المملكة 2030

أبدى معالي وزير التعليم الدكتور/ أحمد العيسى، أعجابه بما رآه في جناح الجامعة العربية المفتوحة في المملكة العربية السعودية في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي 2017، وذلك خلال زيارته للجناح صباح يوم أمس الخميس.
وثمن معالي وزير التعليم للجامعة العربية المفتوحة اهتمامها الكبير بتطبيق رؤية المملكة 2030 في التعليم وريادتها في التعليم المفتوح.
 
والتقى وزير التعليم خلال زيارته لجناح الجامعة العربية المفتوحة في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي 2017، أحد خريجي الجامعة من الصم وهو الطالب عبد الله القحطاني.
 
ورافق معالي وزير في الزيارة للجناح المستشار والمشرف العام على الإدارة العامة للتعاون الدولي في وزارة التعليم وزئير اللجنة المنظمة للمعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي 2017 الدكتور/ سالم المالك الذي أشاد بمشاركة الجامعة العربية المفتوحة قائلا: الجامعة العربية المفتوحة شريكها الإعلامي ملتقى إعلاميون شركاء نجاح لنا في المعرض وجهودهما معنا واضحة وجلية لنا جميعا.
 
من جهته، ثمن المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام والتسويق في الجامعة العربية المفتوحة الأستاذ/ عبد الرحمن باوزير لمعالي وزير التعليم زيارته لجناح الجامعة في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي 2017 (مربع L46)، قائلا: زيارة معالي وزير التعليم  لجناح الجامعة وثناء الدكتور المالك علينا مع شريكنا الإعلامي ملتقى إعلاميون وسام فخر وتأكيد على أن الجامعة تحصد التميز والتفرد كل يوم كثمرة للشراكة المجتمعية والإعلامية مع إعلاميون.
 
وأبان "يحوي جناح الجامعة في المعرض على صالة للاستقبال في الدور الأرضي، وعدد ٢ كاونتر استقبال، وصالة أستديو في الدور الأول.
 
يذكر أن جناح الجامعة العربية المفتوحة في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي 2017 يشهد إقبال كبير من الزوار والطلاب وذوي الاختصاص، وزيارات من قيادات ومنسوبي الجامعات الأخرى المشاركة في المعرض.
 


التعليقات