بعد 150 حلقة... "أرطغرل" يودّع محبيه الأسبوع المقبل
- وكالات الثلاثاء, 21 مايو, 2019 - 03:39 مساءً
بعد 150 حلقة...

يودع عشاق الفن والتاريخ والتشويق، في تركيا والعالم، مسلسل "قيامة أرطغرل"، الأسبوع المقبل، مع عرض الحلقة 150 والأخيرة، لتكتمل بذلك خمسة مواسم من النجاح داخل البلاد وخارجها.

 

ونشر منتج وكاتب سيناريو المسلسل، محمد بوزداغ، على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، أن الحلقة الأخيرة وهي الـ150، التي تبث في 29 مايو/أيار الجاري، كانت "ملحمة وحلما" بالنسبة إليه.

 

كما شارك المنتج صورة يوقع فيها على سيناريو الحلقة الأخيرة، كاتبا أنه "آخر سيناريو، حان وقت وداع قيامة أرطغرل"، مبينا في منشور آخر، أن محبي المسلسل على موعد مع الحلقة الأخيرة خلال الأيام المقبلة.

 

ويبث المسلسل كل يوم أربعاء من كل أسبوع، وهو ما يعني أنه تبقت حلقتان لم تبثا بعد، وفيهما يواصل أرطغرل، والذي يجسد دوره الفنان الشهير أنجين ألتان دوزياتان، مقارعة أعدائه من المغول. وربما تشهد الحلقة الأخيرة، الوصول إلى لحظة وفاته قبيل تولي ابنه الحكم من بعده، إيذانا بالبدء مع السلسلة الجديدة "قيامة عثمان".

 

وحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية تربّع بها على مدار السنوات الخمس السابقة، في حين أن المسلسل بث في عشرات الدول، وشاهده نحو 3 مليارات متابع، وترجم إلى لغات متعددة، كما أن لديه عشاقا على نطاق واسع في العالم العربي.

 

من ناحيته، أعرب بطل المسلسل دوز ياتان، أنه "سينظر إلى المشاريع الفنية المستقبلية، بعد انتهاء المسلسل هذا العام"، لافتا إلى أنه "سيختار دورا لا يشبه الدور الذي جسده في قيامة أرطغرل"، في تصريحات نقلها الإعلام التركي.


التعليقات