تزوجا 3 سنوات فقط.. كاظم الساهر ينعى زوجته الأولى عروبة الساهر
- متابعات الجمعة, 18 مارس, 2022 - 11:48 مساءً
تزوجا 3 سنوات فقط.. كاظم الساهر ينعى زوجته الأولى عروبة الساهر

[ الفنان العراقي كاظم الساهر ]

أعلن الفنان العراقى كاظم الساهر، الجمعة 18 مارس/آذار 2022، وفاة طليقته وأم أولاده السيدة عروبة الساهر، فيما قرر تأجيل حفلاته الفنية كافة.

 

السيدة عروبة الساهر هي الزوجة الأولى للفنان العراقي كاظم الساهر، وأم ولديه وسام وعمر، وقد نعى الفنان العراقي الراحلة وكتب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وكذلك صفحته على موقع فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. السيدة عروبة الساهر، والدة أولادي وسام وعمر في ذمة الله.. الفاتحة".

 

جدير بالذكر أن الراحلة السيدة عروبة الساهر تزوجت الفنان العراقي كاظم الساهر، ابن عمها، وكان عمره في ذلك الوقت 19 عاماً.

 

ثم ما لبث أن انفصل كاظم الساهر عن زوجته عروبة الساهر منذ أكثر من 20 عاماً، وذلك بعد 3 سنوات فقط من زواجهما.

 

في السياق ذاته كانت عروبة الساهر تعيش بمدينة دبي، في حين ذكرت مجلة "الجرس" أن الفنان العراقي لم يترك زوجته الأولى عروبة، وقد اشترى لها منزلاً فخماً في دبي وينفق عليها شهرياً.

 

جدير بالذكر أن الفنان كاظم الساهر كان قد أعلن في حفل له بواشنطن العاصمة في الولايات المتحدة في مارس/آذار 2018، خطوبته على التونسية سارة المقني.

 

غناء كاظم مع حفيدتيه

 

في سياق موازٍ فقد لفتَ المُغني العراقي كاظم الساهر الأنظار إليه خلال حفله الغنائي الأخير الذي أقامه في مدينة لوس أنجلوس الأمريكيّة، وذلك عندما اصطحب معه حفيدتيه اللتين شاركتا الغناء معه على خشبة المسرح.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا عدّة فيديوهات للمُغني العراقي، وهو يغني رفقة حفيدتيه "سناء وآية" أغنية "عيد العشاق"، وقد لاقت تلك الفيديوهات تفاعلاً كبيراً.

 

في حين نشر كاظم الساهر على حسابه الشخصي على "إنستغرام" فيديو وصورة له رفقة حفيدتيه وعلق عليهما: "كاظم الساهر مع حفيدتيه في حفل لوس أنجلوس 12 مارس/أذار 2022".

 

في السياق ذاته فقد تداول متابعو الفنان العراقي فيديو مصوراً له من حفل هيوستن الذي سبق حفل لوس أنجلوس، وقد بدا على الساهر التعب من الغناء فقام بالاستناد على أحد الكراسي، حيث قال للجمهور إنه يشعر بدوخة مفاجئة، ولكنه استدرك الأمر من خلال التوقف عن الغناء لبرهة تخللها بعض المزاح مع الجمهور، قبل أن يكمل الحفل وهو جالس على الكرسي.

 

فيما يقدم الساهر خلال جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية 6 حفلات، أقام منهما اثنتين في هيوستن ولوس أنجلوس فيما تبقى 4 حفلات في شيكاغو في 18 مارس/أذار 2022 وواشنطن في 25 مارس/أذار ونيوجيرسي في 26 مارس/أذار ويختتمها في ديترويت في 1 أبريل/نيسان 2022.


التعليقات