الفنانة شريهان تفاجئ الجمهور بتقديم حفل قرعة كأس العالم بقطر
- عربي بوست السبت, 02 أبريل, 2022 - 12:59 صباحاً
الفنانة شريهان تفاجئ الجمهور بتقديم حفل قرعة كأس العالم بقطر

ظهرت الفنانة الاستعراضية المصرية شريهان في قرعة كأس العالم "قطر 2022″، التي أُجريت بالدوحة مساء الجمعة 1 أبريل/نيسان 2022، في مشهد لافت جذب أنظار مُحبيها، لاسيما أنه أعقب اعتزالها الفن نحو 20 عاماً.

 

وقد فوجئ متابعو قناة "بي إن سبورتس" beIN SPORTS القطرية بالنجمة المصرية شريهان تقدم حفل قرعة توزيع المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2022 والذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة، حسبما نقلت المنصات الإخبارية العالمية وكذلك المحلية.

 

فما إن ظهرت شريهان على المسرح حتى علا التصفيق، وأطلَّت بكامل رونقها، لكن دقات قلبها المتسارعة كانت تلاحق حديثها، حيث بدأت كلامها بشكر دولة قطر وكذلك تقديم الشكر لكل مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

الفنانة المصرية قالت: "حضرة صاحب السمو.. رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.. السيدات والسادة الحضور، أتشرف بوجودي اليوم بينكم في هذا الحدث الدولي الكبير وما أعظمه من حدث! وما أبدعه من واقع وتاريخ! وإن كانت قطر هي من ستنظم هذا الحدث، كأس العالم 2022 إلا أنها بطولة كل العرب.. العرب جميعاً هم من سيستضيف العالم".

 

كذلك، قالت في كلمتها ان "كأس العالم 2022 هي بطولة كل العرب"، متوقعةً أن تحقق تلك النسخة المونديالية نجاحاً منقطع النظير.

 

كما أعربت شريهان عن سعادتها بإقامة البطولة في قطر، موضحةً أنها منذ 12 عاماً رأت وسمعت كلمة حول إقامة البطولة، تمنت أن تكون حقيقةً، موضحةً أن هذا الحلم أصبح حقيقة في تلك اللحظة، وقالت: "أنا كمواطنة عربية مصرية فرحت وسعدت وسرحت، وتمنيت منذ 12 عاماً أن تكون الكلمة حقيقةً وواقعاً لا حلماً، بالعزيمة والتحدي والإرادة والإصرار والعمل الجاد.. الحلم أصبح واقعاً بالفعل.. والآن ومن هنا ستبدأ الرحلة، رحلة كل إنسان على وجه الكرة الأرضية".

 

الفنانة المصرية أضافت: "أنا شخصياً في رحلتي، لولاكم ما كانت لتكتمل أو تستمر، ومع لف ودوران الكرة ستبدأ رحلة تشجيع وخوف وقلق ودُعا وفرحة وسعادة وشغف.. كل عام وحضراتكم بخير، رمضان كريم".

 

شريهان ختمت كلامها في الحفل بقولها: "اللحظة صعبة جداً وعظيمة، ولو شرحت كل إحساسي، أشعر بأن ضربات قلبي تلف كل بلدان العالم العربي الآن، ومن هنا في قطر لديّ إحساس وشعور لا يُوصف، أشعر بأن كل العالم العربي مُتَّحد في جسد واحد.. شكراً قطر.. برافو برافو برافو"، قبل أن تغادر المسرح لاستكمال باقي فقرات الحفل العالمي.

  

من جانبه قال أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، في كلمته خلال الحفل، إن هذه البطولة ستكون أول حدث كبير يجمع ويوحّد العالم بعد الجائحة التي عانى منها العالم على مدار أكثر من سنتين، مؤكداً أن كرة القدم "فرصة لجمع الشعوب"، معرباً عن أمنيته للجميع الاستمتاع بهذا الحدث.

 

كما أضاف الشيخ تميم: "أشعر بالفخر والسعادة من الآن حتى اللحظة التي سيرى العالم أننا في قطر، كما وعدنا، سنقدّم نسخة مونديالية استثنائية في وطننا العربي".

 

من جانبه، أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، أن كأس العالم بقطر ستكون الأفضل في التاريخ.

 

جدير بالذكر أن مراسم حفل قرعة توزيع المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2022، انطلقت بحضور الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، لمقر الحفل، وسط كوكبة من ألمع نجوم كرة القدم، إضافة إلى جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".


التعليقات