في ثاني موقف خلال 3 ايام: طلاب مدرسة الصباح بحجة يرشقون لجنة المليشيا بالاحذية
- الإثنين, 23 نوفمبر, 2015 - 05:38 مساءً
في ثاني موقف خلال 3 ايام: طلاب مدرسة الصباح بحجة يرشقون لجنة المليشيا بالاحذية

[ صورة بثها ناشطون من المدرسة ]

قالت مصادر محلية بمحافظة حجة ان طلاب مدرسة الصباح الثانوية بمديرية شرس محافظة حجة رشقوا لجنة الحوثيين ومدير التربية والمتحوثين بالأحذية.
 
وقال المصدر إن لجنة مكونة من الحوثيين ومدير مديرية شرس زاروا- صباح اليوم - مدرسة الصباح بشرس لتنفيذ وقفة احتجاجية بعد ان جمعوهم إلى حوش المدرسة ضد ما يسمونه العدوان.
 
و وفقاً لصحيفة المقاومة التابعة للمقاومة الشعبية فقد أكد المصدر أن الطلاب فاجأوا اللجنة برشقهم بالأحذية وترديد النشيد الوطني، على غرار ما حدث لرئيس ما يسمى باللجنة الثورية العليا "محمد علي الحوثي" من قبل طلاب مدرسة الكويت بصنعاء.
 
وأضاف المصدر بأن الطلاب لم يسمحوا للحوثيين حتى بإلقاء كلمة واحدة، وانسحب الطلاب بالكامل من ساحة المدرسة ولم يتبقى سوى مدير المدرسة المعين من الحوثيين زيد طفيان ومدير التربية بالمديرية محمد الشطبي ومندوبي الميليشيا فقط.
 
وكان طلاب مدرسة الكويت- أكبر مدارس العاصمة صنعاء، انتفضوا بوجه زعيم المليشيا الانقلابية المدعو محمد علي الحوثي، وقذفوه بالاحذية والحجارة، وهتفوا بالنشيد الوطني بدلاً من الصرخة التي طلب منهم زعيم المليشيات ترديدها.
 
وتكشف انتفاضة الطلاب في وجه المليشيات حجم السخط الشعبي في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات اليمنية والذي يتنامى يوميا ضد المليشيات الانقلابية.
 


التعليقات