عضو في هيئة علماء اليمن: نجل المطاع قائد ميداني مع المليشيا وفتواه عمل إجرامي
- صحف الاربعاء, 20 يناير, 2016 - 06:46 صباحاً
عضو في هيئة علماء اليمن: نجل المطاع قائد ميداني مع المليشيا وفتواه عمل إجرامي

[ محمد عيظة شبيبة ]

حذر عضو مؤتمر الحوار الوطني وهيئة علماء اليمن الشيخ محمد شبيبة الشعب اليمني من الانجرار وراء الفتنة الطائفية والإرهابية التي تسعى المليشيات الانقلابية وبعض منظريها لخلقها في المنطقة.
 
وقال لعكاظ إن فتوى محمد المطاع هي واحدة من الأعمال الإجرامية والمساعي لتغذية الفتنة بين الشعب اليمني الواحد، فلقد أظهر ما يبطله، مؤكدا أن المطاع من أكبر داعمي المليشيات والجماعات الإرهابية التي تجد من يغذيها بالفكر الخاطئ ومن قبله بدر الدين الحوثي.
 
وأضاف «عضو هيئة علماء اليمن»: «كل المنظرين والعلماء الذين يحسبون على المليشيات الحوثية يحرصون على استحلال الدماء واستباحة عرض وممتلكات المسلمين والدخول إلى غرف النوم ويرون أن هذا الإجرام وقتل الأطفال والنساء من أعمال التقرب».
 
واوضح أن ممارسات هذه المليشيات ومن يوصفون بعلمائها هي القتل بشكل يومي، وقد سبق ذلك فتواهم، وليس جديدا على محمد المطاع الذي يعد نجله فضل أكبر قيادات الحوثي في الميدان، كما أن عبدالملك الحوثي نفسه يحرض في خطاباته بشكل مستمر على القتل والعنف ضد اليمنيين واستحلال الدماء، معتبرا أن هذه الفتوى جزء من الحقد ضد الشعب اليمني الذي يرفض هذه المليشيات وممارساتها.


لمزيد من التفاصيل: أضغط هنا
التعليقات