أكد استمرار النضال حتى تنال المهرة حريتها..
الحريزي: إن كان الموت في سبيل الحرية فمرحبا به ولو قُتلت فهناك ألف حريزي سيحمل النضال
- خاص الإثنين, 06 ديسمبر, 2021 - 02:02 صباحاً
الحريزي: إن كان الموت في سبيل الحرية فمرحبا به ولو قُتلت فهناك ألف حريزي سيحمل النضال

[ الشيخ علي سالم الحريزي ]

قال رئيس لجنة الإعتصام السلمي بمحافظة المهرة الشيخ علي سالم الحريزي، إنه لا يهاب الموت، وسيواصل النضال ضد قوات الإحتلال السعودي والإماراتي حتى تنال المهرة كامل حريتها.

 

وأضاف الشيخ الحريزي، إن كان الموت في سبيل الحرية والكرامة فمرحبا به، مشيرا إلى أن الشائعات والتهديدات التي تطلقها السعودية على الاحرار بالمهرة  لن تخيف أحد.

 

وأكد الشيخ الحريزي  خلال إجتماع عقدته لجنة الإعتصام السلمي، الأحد، بمدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة، أكد إستمرارهم بالدفاع على المحافظة، بكل الوسائل المتاحة، وعدم خوفهم من الموت والتهديدات التي يجري إطلاقها.

 

وأردف قائلا: "إن قتل الشيخ الحريزي فهناك ألف حريزي سيحمل النضال وتهديداتهم لنا لم تكون الاولى ولا الأخيرة، ولن نتوقف حتى رحيل جميع القوات المحتلة من محافظتنا"

 

وأوضح الشيخ الحريزي أن "تلك الشائعات تأتي تزامناً مع تهديدات بقصف الاحرار في معسكراتهم وأن ذلك لن يزيدهم الا قوة وثبات على المبادئ ومن حقنا نمتلك سلاح وندرب أبناءنا بعد أن عمل التحالف السعودي الإماراتي على تدمير جيشنا وتدمير دولتنا  للدفاع على أنفسنا".

 

ونفى الشيخ الحريزي، زيارته صنعاء مؤخرا، مشيراً إلى أن صنعاء عاصمة كل اليمنيين ومن حق كل مواطن زيارتها وإن كنت لم أزورها فإن زيارتها  ليست تل أبيب.

 

ودعا الشيخ الحريزي، جميع أبناء المهرة للوقوف صفا وحدا للدفاع على المحافظة من كل المخططات والمؤامرات لإسقاطها تحت أي مبررات او شائعات.

 

وأدانت لجنة الإعتصام السلمي الإساءات والشائعات التي تمولها السعودية ضد الأحرار بالمهرة. كما طالبت برفع الحصار عن الشعب اليمني والكف عن الحرب الاقتصادية التي تنفذها المملكة على اليمن منذ سبع سنوات.

 

وأكدت اللجنة أنه من حقها الدفاع على المهرة بكافة الوسائل المتاحة وخاصة بعد إستهداف ما أسمته بـ "الإحتلال السعودي الإماراتي" الجيش اليمني وتهميشه ومحاربة مؤسسات الدولة.


التعليقات