توعّد البحسني بالملاحقة القانونية.. فادي باعوم: اعتقال قيادة الهبة الحضرمية لن تمر مرار الكرام
- حضرموت - خاص الاربعاء, 26 يناير, 2022 - 05:17 مساءً
توعّد البحسني بالملاحقة القانونية.. فادي باعوم: اعتقال قيادة الهبة الحضرمية لن تمر مرار الكرام

[ فادي باعوم ]

توعد فادي باعوم، رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري الجنوبي السلطات القائمة في حضرموت بالملاحقة القانونية تجاه اعتقالها لقيادات الهبة الحضرمية الثانية اثر تنفيذها اعتصامات سلمية.

 

وقال باعوم -في بيان مقتضب نشره على صفحته بموقع فيسبوك- إن "واقعة اختطاف المقدم بن حريز واعتقال كوكبة من قادات الهبة الحضرمية وقبلها منع الزعيم حسن باعوم من بيته لن تمر مرور الكرام، ولن نهدأ او نستكين حتى إطلاق سراح المختطفين وهم مكرمين مبجلين تحفهم روح حضرموت الأنفة والكبرياء والكرامة"، حد قوله.

 

وأضاف "وليعلم رأس السلطة المحلية الفاسدة بأنه لن يفلت من الملاحقات القانونية سواء داخل البلد أو خارجه بما اقترفت يداه من فساد وإفساد وقمع للحريات بما فيهن النساء كالصحفية هالة باضاوي وقبلهن كثيرات".

 

وتابع فادي باعوم  مخاطبا محافظ حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني "لدينا ملفات فيها الكثير والكثير ستودي بك وشلة اللصوص خلف القضبان إلى ما شاء الله".

 

وأردف "حينها لن ينفعك أبو فلان أو علان الإماراتي القابع في مطار الريان والذي أنت بالنسبة لهم مجرد غطاء مطاط رخيص يغطي كل جرائمهم القذرة في حضرموت"، حد وصفه.

 

وختم رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري الجنوبي منشوره بالقول "أنتظر  ولينتظرون فاليوم وغدا يحمل الكثير من الذل لك ولأسيادك والكثير الكثير من العزة لحضرموت وأهلها".

 

والسبت الماضي هاجم المئات من جنود النخبة الحضرمية تساندهم المصفحات والمدرعات العسكرية اعتصام الهبة الحضرمية في المكلا، وحاصروا المشاركين قبل اعتقالهم واقتيادهم للسجون على رأسهم الشيخ صالح بن حريز.

 

وأمس الثلاثاء أمهلت "الهبة الحضرمية" السلطات في حضرموت 24 ساعة لإطلاق سراح المتظاهرين المحتجزين على رأسهم الشيخ صالح بن حريز.


التعليقات