حضرموت.. قبيلة "آل كثير" تستنكر رفع مليشيا الانتقالي صور الزبيدي على واجهة قصر "الكثيري"
- متابعة خاصة الثلاثاء, 18 أكتوبر, 2022 - 06:56 مساءً
حضرموت.. قبيلة

[ استياء واسع من أبناء حضرموت بعد رفع صور عيدروس الزبيدي على بوابة قصر الكثيري في سيئون ]

أستنكر مجلس قبلية "آل كثير" رفع مليشيا الإنتقالي صورة لرئيس المجلس عيدروس الزبيدي على واجهة القصر الكثيري في سيئون بمحافظة حضرموت شرقي اليمن.

 

وأدان بيان صادر عن إجتماع لمجلس قبيلة آل كثير "ما تقوم به بعض المكونات والأحزاب السياسية من استخدام القصر الكثيري بسينون في تنفيذ فعالياتها ورفع صور رموزها على مدخل القصر".

 

 

وأعتبر البيان ما قامت به مليشيا الإنتقالي استفزازاً لقبيلة آل كثير خاصة ولكل ابناء حضرموت الشرفاء عامة، مطالبا القائم بأعمال وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء بوقف مثل هذه الأعمال الاستفزازية، ومحاسبة من فتح القصر وسمح بدخول المتظاهرين إليه.

 

وحيا أعضاء المجلس، تجمع أبناء قبائل آل كثير الذي تم انشاؤه مؤخراً، مؤكدين أنه أحد المكونات الأساسية للقبيلة والتي تنضوي تحت المجلس العام لقبيلة آل كثير، مباركين الوقفة التي نفذها التجمع يوم الجمعة الماضية أمام القصر الكثيري بسينون محافظة حضرموت، وما صدر عنها من بيان، ومناشدين كافة مكاتب قبيلة آل كثير بمساندة ودعم تجمع أبناء قبائل آل كثير لتحقيق أهدافهم والدفع بأبنائهم للانخراط في هذا التجمع.

 

وأستنكر البيان، ما صدر من بعض الأشخاص من تصريحات منسوبة إلى رئيس المجلس الشيخ عبدالله بن صالح الكثيري دون علمه، محذرين من مغبة تلك التصريحات الكاذبة، ومحتفظين بحقهم في مقاضاة أصحابها.

 

وأهاب البيان، بوسائل الأعلام والمواقع الالكترونية بعدم قبول أي تصريح يخص مجلس قبيلة آل كثير أو شيخ القبيلة ما لم يكن بتوقيع الشيخ عبدالله نفسه أو الناطق الرسمي باسم المجلس.


التعليقات