اعتبرها كوميديا يمنية..
الشلفي منتقداً اجتماع طارق صالح بقيادة السلطة المحلية والأحزاب بتعز: نحن في أكثر المراحل انحطاطا
- متابعة خاصة الإثنين, 31 يوليو, 2023 - 04:48 مساءً
الشلفي منتقداً اجتماع طارق صالح بقيادة السلطة المحلية والأحزاب بتعز: نحن في أكثر المراحل انحطاطا

[ طترق صالح يجتمع بقيادة السلطة المحلية والأحزاب في محافظة تعز ]

انتقد الكاتب الصحافي أحمد الشلفي، تصريحات عضو مجلس القيادة الرئاسي وقائد ما يسمى بقوات حراس الجمهورية، العميد طارق صالح -المدعوم إماراتيا- واجتماعه بقيادات السلطة المحلية والأحزاب السياسية في محافظة تعز.

 

وقال الشلفي -في منشور بصفحته على فيسبوك- إن أبرز مثل وأوضح فكرة تقول لنا إن اليمن ليست بخير أبدا ترؤس طارق صالح الذي كان يقتل أبناء تعز قبل فترة نذكرها جميعا اجتماعا للسلطة المحلية وقادة الأحزاب السياسية في المحافظة ويحدثهم عن الفضائل والمصالحة ومحاربة الحوثي".

 

 

وأضاف "ورد في خطابه حتمية المعركة الوطنية وأولوية تحرير تعز".

 

وتابع الشلفي "نحن فعلا في أكثر المراحل انحطاطا"، مستدركا بالقول "كوميديا يمنية".

 

اقرأ أيضا: طارق صالح يغرد "حصار تعز تكسره بنادق الرجال".. ويمنيون يردون: هدار وكلام فاضي

 

والخميس، ترأس طارق صالح، اجتماعاً موسعاً في مدينة المخا ضم قيادة السلطة المحلية وقيادات فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بالمحافظة، لما سماه مناقشة المستجدات والوقوف على ما تحقق في سياق وحدة الصف وتوحيد المعركة ودعم السلطة المحلية.

 

يشار إلى أن طارق صالح كان أحد أدوات جماعة الحوثي الانقلابية، وأول المحاصرين لمدينة تعز، حيث تولى تدريب فرقة القناصة التي ارتكبت مئات الجرائم في تعز باستهداف المدنيين نساء وأطفالا ومسنين.

 

ويتخذ طارق مدينة المخا مقرا لقوات ما يسمى بحراس الجمهورية (أفراد خليط من الحرس الجمهوري والقوات الخاصة) بتمويل إماراتي، منذ تحرير المخا عقب عملية السهم الذهبي في معركة تحرير الساحل الغربي منتصف 2018م، كما أنه يمتلك معدات وآليات عسكرية كبيرة، لكنه وقواته لم يحركا ساكنا منذ خمس سنوات.

 

ويفرض الحوثيون حصاراً مطبقا على مدينة تعز منذ 13 يوليو 2015، عقب سيطرتهم على العاصمة صنعاء ومحافظات عدة بقوة السلاح، الأمر الذي فاقم من معاناة السكان.


التعليقات