فايروس كورونا قدم خدمة جليلة لتطبيق زوم "ZOOM"
- متابعات خاصة الجمعة, 11 ديسمبر, 2020 - 07:09 مساءً
فايروس كورونا قدم خدمة جليلة لتطبيق زوم

[ تطبيق زوم ]

ساهمت إجراءات الحظر والوقاية من فايروس كورونا بخلق مناخ إجتماعي إلكتروني أوسع من المعتاد، وهذا ما يعطي تفسيراً مجاني حول تحقيق شركة زوم لنجاحات كبيرة على الصعيد العالمي خلال العام 2020م.

 

بدأت شركة زوم المداولة في سوق الأسهم في شهر إبريل من العام 2019م بحسب موقع فوكس(vox) الأمريكي، وكانت الشركة معروفة في ذلك الوقت بصفتها شركة تكنولوجية عامة حديثة حققت أرباحاً فعلية، وبعد عام واحد تحول تطبيق "زوم" من واحد من الرامج الشائعة في عالم التكنولوجيا إلى أكثر تطبيق يعتمد عليه المستخدمون في إتصالاتهم جراء إعلان العالم عن إجراءات الإغلاق بسبب تفشي فايروس كورونا.

 

وخلال إجراءات الحظر والوقاية بات تطبيق "زوم"  بالنسبة للكثيرين يمثل أهمية قصوى للتواصل مع العالم الخارجي بجودة أعلى مع توفير خيار المكالمات المجانية، وتوفيرة لميزة عقد المؤتمرات والإجتماعات المتعددة.

 

ورغم أن الحديث عن نجاح إنتاج لقاح لفايروس كورونا وإجتيازه مرحلة الإختبار الأخيرة ساهم في تراجع مؤشرات أسهم كثير من الشركات منها شركة زوم إلا أن مؤشر مبيعاته ما تزال مرتفعة بنسبة 500% تقريباً مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي حيث تضاعفت مبيعات الشركة أكثر من أربع مرات على مدار العام.


التعليقات