إحراج لمنصة ترامب الاجتماعية بعد ساعات من إطلاقها
- متابعات السبت, 23 أكتوبر, 2021 - 01:29 صباحاً
إحراج لمنصة ترامب الاجتماعية بعد ساعات من إطلاقها

أفادت وسائل إعلام أمريكية بأن مجهولا تمكن من التسجيل بمنصة الرئيس السابق، دونالد ترامب، للتواصل الاجتماعي، مستخدما اسم الأخير، بعد ساعات قليلة على إطلاقها بشكل تجريبي.

 
ونشر الحساب الذي استخدم اسم ترامب صورة قبيحة ومقززة، ما أثار سخرية واسعة وشكوكا بشأن مدى نجاح المشروع، الذي يسعى الرئيس السابق من خلاله لمنافسة "فيسبوك" و"تويتر".


وكتب درو هارويل المراسل الصحفي لـ"واشنطن بوست" على "تويتر": "بإمكان الناس الوصول إلى الشبكة الاجتماعية التي لم تفتح بعد من خلال رابط عام".


وأضاف: "يمكن لأي شخص إنشاء حساب على الموقع الخاص بترامب باستخدام رابط عام.. لم يتم إطلاق الموقع بعد، لكنه بالفعل ضعيف للغاية"، في إشارة إلى الجوانب الأمنية، حيث كان من المقرر أن يستخدم عددا قليلا من الأشخاص الذين يختارهم الموقع لتجربته خلال الأشهر القليلة المقبلة، قبل طرحه للعامة.
 
 
وأعلن ترامب وفريقه مؤخرا أنهم سيطلقون TRUTH Social مطلع عام 2022، وأن الاختبارات التجريبية ستبدأ في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.


وقال الفريق إن "المنصة جزء من جهوده لمحاربة شركات التكنولوجيا الكبرى في وادي السيليكون، التي استخدمت قوتها الأحادية لإسكات الأصوات المعارضة في أمريكا".


التعليقات