أحذر: معلومات مهمة في حسابك فيس بوك عليك معرفتها
- عصام القفاز السبت, 11 فبراير, 2023 - 07:29 مساءً
أحذر: معلومات مهمة في حسابك فيس بوك عليك معرفتها

أهمية إسم - تاريخ ميلاد على نظام Facebook -

 

أهم شروط نظام Facebook هو أن يكون على حسابك إسمك وتاريخ ميلادك إجباري وإلا ستفقد حسابك في حال حصل أي خلل من بلاغات أو تعطيلات -

 

مقدمة -

يُمنع إضافة أو وِجود إسم وتاريخ ميلاد على حسابك فيسبوك ليست لك أو إضافة معلومات على حسابك لبطاقة شخصيه ليست لك أو تم أخذها من صديق أو من إنترنت أو أنه لايمكنني إضافة إسمي على فيسبوك بإدعاء خصوصيات خاصة، مثل - زوجي - أهلي - أخي - يمنعُني بإضافة إسمي....

إبتعد عن هذه تعقيدات شاذه - فرض إجباري في حال إمتلكت حساب على فيسبوك أن تلتزم بالشروط أساسيه.

 

إسم على فيسبوك -

 

حالياً في العالم العربي - لديهم تقاليد معتادة من إضافة إسم بعد الزواج مثل - أُم - أَبو - برنسيسه - إلخ... من أسماء وهميه غير منتهية، فيمنع إضافة أسماء مثل هذه - ستخسر حسابك في حال تم عمل أي بلاغ زائف على حسابك - وأنت مسؤول عن ذلك.

 

بعد الزواج يتم إضافة إسم عائلة الزوج على البطاقة الشخصية لزوجة - هنا يجب عليك الإلتزام بالإسم على البطاقة الشخصية إجباري من بعد تعديل إسمك على ماهي في البطاقة الشخصية.

 

أود تنويه وخاصة للمستخدمين في اليمن والجزائر والمغرب وغيرها.. فهذه الدول تشتهر بإضافة إسم أجنبي مُعرب - فرنسي مُعرب - إسم نصف حقيقي - إسم مُقطع، مخالفة لشروط فيسبوك وخطر على حسابك.

 

كثير ممن فقدو حسابات فيسبوك تكون مهمة لهم بسبب وِجود إسم وهمي خسروا كل ما يملكون من معلومات مهمه داخل حساب فيسبوك لم يستطيعوا حتى الآن إستعادة حسابهم ويبقى معلق للأبد. ولا يمكن استرجاعه وتأتيك رسالة من فريق الدعم: شكرًا لك.. للأسف لن تتمكن من الوصول إلى حسابك أثناء مراجعة هذه المستندات الإضافية. نقدّر سعة صدرك، وسنعود إليك مجددًا بمجرد أن نتمكن من ذلك.

 

يمنع إضافة إسم غير موجود على البطاقة الشخصية ويجب التقييد بما هو على البطاقة الشخصية لأن نظام فيسبوك يُفرض عليك ذلك إجباري كما ذكرت لك بـ أعلى.

 

كما يمنع إضافة أسماء العشائر في حال كانت غير متواجدة على البطاقة الشخصية، وهذا يعني الإلتزام بما هو متواجد على البطاقة الشخصية فقط.

 

العالم العربي.. انا إسمي على الهوية محمود - لكن ينادوني حموده - فبدي أضيف حموده -

انا اسمي سوسن.. لكن ينادوني سوسو، فبدي أضيف سوسو

 

وعندما يتم قفل حسابه يأتي لك هل تُساعدُني تم أغلاق حسابي بسبب إسم ! ! !

 

كما يوجد من البعض يعمل على إضافة إسمه الاول على فيسبوك ولكن بطريقه مقطعه هذا خطأ !!

 

هنا يمكنك إضافة إسمك على فيسبوك كما تريد لكن كما هو على البطاقة الشخصية لا إختلاف في حال كان إسمك على البطاقة الشخصية لغة عربية وتريد إضافته بلغه أجنبيه.

 

يمكنك إضافة إسمك على فيسبوك - ثنائي - ثلاثي - رباعي - كما تشاء، لكن المدرج عالمياً - بأن يكون إسمك الأول مع إسم العائلة - وباللغة الإنجليزية يستحسن. ولكن الامر يعود لك بإضافة إسمك

 

تاريخ الميلاد على فيسبوك

 

مهم إجباري إضافة تاريخ ميلادك على فيسبوك كما هو على البطاقة الشخصية وفي حال كان تاريخ ميلادك على فيسبوك ليس تاريخ ميلادك كما هو على البطاقة الشخصية يجب عليك تعديله إجباري بإضافته كما هو على البطاقة الشخصية - لضمان في حال تم قفل حسابك تُرسِل البطاقة الشخصية مُطابقه لإسمك وتاريخ ميلادك ليتم إستعادة حسابك.

 

كما انه يوجد أشخاص لديهم تاريخ ميلاد مختلف في الواقع يختلف كما هو على البطاقة الشخصية فهنا يعمل على إضافة تاريخ ميلاده في الواقع يترك تاريخ ميلاد متواجد على البطاقة الشخصية هنا خطأ. فيجب عليك التقييد كما هو على البطاقة الشخصية - خطأ هو من حكومة - فيجب عليك تقييد بما هو على البطاقة.

 

ولكن إن تريد المعايدة من قبل أصدقائك على فيسبوك - تريد المعايدة ان تكون لتاريخ ميلادك الاصلي مختلف على البطاقة الشخصية هنا يمكنك إضافته قبل موعد مواليدك بيومين أو سبوع - على فيسبوك لتتم المعايدة - وبعد انتهاء يوم ميلادك يمكنك إرجاع مواليد على فيسبوك كما هو على البطاقة الشخصية.

 

تأكد يمنع إضافة تاريخ ميلاد على فيسبوك أقل من 13 عاما - وإلا سيتم قفل حسابك لمثل هذا نوع إحذر

 

حساب معطّل - مستخدم دون السن

 

يوجد أشخاص على نظام فيسبوك ينزعجون من الرسائل هنا يعملون على إضافة تاريخ ميلاد 1/1/2006 بإدعاء منع غير أصدقاء من إرسال رسائل هنا خطأ !!

 

لأنه في حال تم إضافة تاريخ ميلاد قاصر على حسابك فيسبوك صحيح يمنع غير اصدقاء من المراسلة ولكن يستطيع المراسلة أصدقائك وأصدقاء أصدقائك وفي حال تم إضافة صديق من أصدقاء أصدقائك يمكنه المراسلة.

 

ولكن هنا أنت تُخاطر في حال قمت بإضافة تاريخ ميلاد غير تاريخ ميلادك حقيقي كما هو على البطاقة الشخصية.


التعليقات