أعظم أصولك التسويقية
- عماد الضاوي الاربعاء, 08 مارس, 2023 - 05:29 مساءً
أعظم أصولك التسويقية

قد لا تعتقد أنك شخص تسويق ومبيعات، ولكن إذا كنت تمتلك أو تعمل في شركة صغيرة ، ففكر مرة أخرى. عندما تعمل لحساب نفسك - سواء أعجبك ذلك أم لا ، تشعر أنك جيد فيه أم لا - فأنت شخص تسويق ومبيعات.

 

أقول لعملائي التسويقيين وأولئك الذين يحضرون عروضي التسويقية المختلفة طوال الوقت أن أعظم الأصول التي تمتلكها هي موقفك وإيمانك. عندما تكون هذه إيجابية وتظهر من خلال جهود التسويق والمبيعات ، ستزيد نتائجك بشكل كبير.

 

الموقف: كن متحمسًا وشغوفًا بعرض القيمة الخاص بك في السوق. أنت تعلم أن ما تقدمه يمكن أن يحدث فرقًا ويكون له تأثير على عملائك. عندما يتعلق الأمر بالتسويق الخاص بك ، إذا كنت تشعر بالرضا عن نفسك ولديك ثقة بالنفس لأنك تفعل كل شيء لصالح عملائك ، فسوف تصبح أكثر جاذبية للعملاء المحتملين.

 

الاعتقاد: ليس عليك الحصول على شهادة في التسويق للحصول على نتائج تسويقية رائعة. لكن عليك أن تؤمن بنفسك وبأفعالك. أسميها نبوءة تحقق ذاتها. إذا كنت تعتقد أنه لا يمكن فعل شيء ما ، فأنت على حق - لن تفعل ذلك. من ناحية أخرى ، إذا كنت تعتقد أنه يمكنك معرفة ما يتطلبه الأمر للحصول على نتائج تسويقية أفضل ، فستفعل ذلك.

 

إذا كنت مثابرًا على متابعة عملك وتسويق أعمالك الصغيرة بموقف إيجابي واعتقاد بأنه يمكنك ، عاجلاً أم آجلاً ، ستجد ما يناسبك. ستكتشف استراتيجيات وتكتيكات التسويق التي تسمح لك بالبدء في جذب الانتباه وجذب عملاء جدد باستمرار! أعلم لأنه يحدث لي.

 

عماد الضاوي صاحب شركة Emadluxury


التعليقات