الفنان عدنان الخضر لـ"الموقع بوست": نشرة غسيل برنامج كوميدي ساخر بطابع إخباري
- خاص الجمعة, 28 مايو, 2021 - 12:20 صباحاً
الفنان عدنان الخضر لـ

[ لقطة لعدنان الخضر من برنامج نشرة غسيل ]

قال الفنان الكوميدي عدنان الخضر إن برنامج "نشرة غسيل" الذي يقدمه على قناة بلقيس الفضائية يأتي بطابع إخباري، بحكم طبيعة القناة التي تعد إخبارية بشكل رئيسي.

 

وكشف عدنان في حديثه لـ"الموقع بوست" أن البرنامج يناقش قضايا وأوضاع اليمن السياسية بشكل كوميدي ساخر، وبوجهة نظر مختلفة وجديدة تتضمن خليطا من الجدية والكوميديا والفن.

 

وأوضح بأن البرنامج الذي سيبث أسبوعيا سيقدم صورة ممتعة وأسلوب شيق، ويغطي مجمل القضايا الراهنة في اليمن.

 

اقرأ أيضا: الفنانة فاطمة مثنى لـ"الموقع بوست": فئة معاقة هاجمتني وفخورة بمن ساندوني

 

وبثت قناة بلقيس الحلقة الأولى من البرنامج بعنوان "اليمن في قائمة البلدان الأكثر سعادة وحفل أسطوري لنقل مومياوات يمنية"، وتناولت الحلقة نقدا ساخرا للأطراف اليمنية، والوضع العام الراهن في اليمن.

 

 

ويعد عدنان الخضر من الوجوه الفنية الشابة في اليمن، وينتمي لمحافظة عدن (جنوبي اليمن)، ويمتاز أسلوبه بالكوميديا الساخرة، وهو ممثل مسرحي و تلفزيوني، وعرف بانتقاداته اللاذعة والساخرة للأوضاع المتدهورة في اليمن، والظواهر الاجتماعية السلبية.

 

وبرز اسمه في السنوات الخمس الاخيرة كأحد افراد فرقة "خليج عدن" المسرحية، ووقف على خشبة المسرح مؤديا أول أدواره الكوميدية في مسرحية "عائله دوت كوم" في العام 2005، ثم قدم بعدها بعامين مسرحية "حلا حلا يستاهل"، حتى العام 2008 و الذي أدى فيه دور بطولة المسرحية الكلاسيكية "سيدتي الجميلة"، مؤديا دور الشاب الارستقراطي الذي يقع في حب الفتاة الفقيرة.

 

اقرأ أيضا: رائد طه .. رحيل مبكر بعد حياة حافلة بالعطاء

 

واتجه بعدها الى التلفزيون مع فرقة "خليج عدن" مقدمين البرنامج التلفزيوني "ع..الماشي"، وفي العام 2009 برز اسم عدنان في المسرحية الناجحة "معك نازل"، والمسلسل التلفزيوني "أصحاب، والذي عرض في رمضان 2010.

 

كما قدم عدنان ثلاث شخصيات مميزة في مسرحية "كرت أحمر"، وكذلك مشاركته في مسلسلات محلية منها مسلسل "همي همك".

 

وشكل عدنان مع الفنان الراحل "رائد طه" ثنائي كوميدي، وتمكنا من تقديم العديد من الأعمال الفنية الدرامية والكوميدية، داخل اليمن وخارجه، والتي تطرقت للعديد من الظواهر في اليمن.


التعليقات