استخراج امرأة من بطن ثعبان بطول 5 أمتار في إندونيسيا (شاهد)
- وكالات الإثنين, 10 يونيو, 2024 - 08:22 مساءً
استخراج امرأة من بطن ثعبان بطول 5 أمتار في إندونيسيا (شاهد)

ابتلع ثعبان عملاق طوله 5 أمتار، من نوع الأصلة، امرأة في أثناء عودتها من مزرعتها في إقليم سولاويزي الجنوبية الإندونيسي، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية السبت الماضي.

 

وفي الخميس الماضي٬ أخبرت المرأة زوجها أنها ستخرج لبيع الفلفل الحار في منطقة سيدنرينغ رابانغ. لكن بعدما طال غيابها، خرج زوجها للبحث عنها، ليكتشف مصيرها المأساوي على يد هذا المفترس العملاق، حسبما قال رئيس القرية سواردي روزي لموقع محلي.

 

 

وهز المشهد المروع قرية كاليمبونغ الإندونيسية، حيث تم اكتشاف الثعبان بالقرب من متعلقات متروكة خاصة بالسيدة، فقد عثر سكان القرية على جثة فريدة البالغة من العمر 45 عاما، وهي أم لـ4 أطفال، داخل بطن ثعبان بايثون ضخم، كان يرقد في غابة قريبة.

 

وأظهر مقطع فيديو، تم تداوله على نطاق واسع، لحظة اكتشاف الجثة المروعة، حيث تجمع أهل القرية حول الثعبان المنتفخ البطن، وفتحوا فمه عنوة بالمناجل، ليكتشفوا رأس المرأة المفقودة.

 

وتشير التقارير المحلية إلى أن فريدة كانت في طريقها إلى السوق الخميس الماضي، عندما هاجمها الثعبان الضخم في الأحراش، ولفّ جسمه حولها قبل أن يخنقها ويلتهمها بالكامل.

 

ووفقا لحديقة حيوان أتلاتنا فإن ثعابين البايثون، التي تُعد الأكبر في العالم، لا تُظهر عادة سلوكا عدوانيا تجاه البشر، وإنها تتعرض للصيد الجائر للحصول على جلودها الثمينة.

 

وفي خلال السنوات الأخيرة قضى عدد من الأشخاص في إندونيسيا بعدما ابتلعتهم ثعابين. ففي العام الماضي، قتل سكان منطقة تينانجيا بجنوب شرق سولاويزي ثعبانًا يبلغ طوله ثمانية أمتار، تم العثور عليه وهو يخنق ويأكل أحد المزارعين في إحدى القرى.

 

وفي عام 2022، قُتلت امرأة في مقاطعة جامبي بإندونيسيا بعدما ابتلعها ثعبان، وفي عام 2018، تم العثور على امرأة ميتة داخل ثعبان يبلغ طوله سبعة أمتار في بلدة مونا بجنوب شرق سولاويزي. وبحسب ما صرح به المسؤولون آنذاك فإن الضحية، وطيبة، البالغة من العمر 54 عاماً، قد اختفت أثناء رعايتها حديقة الخضروات الخاصة بها بالقرب من قريتها. 


التعليقات