إعلانات مطاعم "كنتاكي" الأمريكية بمناسبة المولد النبوي تثير سخرية اليمنيين
- فريق التحرير الثلاثاء, 29 أكتوبر, 2019 - 11:29 صباحاً
إعلانات مطاعم

[ إعلانات مطاعم "كنتاكي" الأمريكية بمناسبة المولد النبوي تثير سخرية اليمنيين ]

أشعل إعلان لسلسلة مطاعم "كنتاكي" الأمريكية، بمناسبة المولد النبوي الكريم، ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي وطرح العديد من التساؤلات عن وضع الاستثمار في اليمن في عهد الحوثي ومصداقية الشعارات الحوثية التي توهم بها الجماعة أنصارها.

 

وتداول ناشطون صورة من إعلان كنتاكي في صنعاء عن افتتاح قسم البروست بالدجاج البلدي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

يذكر أن جماعة الحوثي كانت قد استولت على مطاعم كنتاكي في صنعاء، بحجة أن وكيلها في اليمن رجل الأعمال حميد الأحمر وتقوم بعمل إعلانات ترويجية باسمها لاستغلالها في حصد الأموال تحت مظلة الاحتفاء بالمولد النبوي الكريم.

 

وفي السياق سخر الإعلامي ريدان المقدم قائلا "المهم أنهم حافظوا على البروتوكول، اسم الرسول باليمين والعم كنتاكي باليسار". وأضاف "بهذه المناسبة قال العم كنتاكي إنه اذا جاه ولد سوف يسميه عبد الملك".

 

 

المهم انهم حافظوا على البروتوكول اسم الرسول باليمين والعم كنتاكي باليسار.. وبهذه المناسبة قال العم كنتاكي انه اذا جاه ولد عيسميه عبدالملك.. #عبدالملك_كنتاكي

Posted by ‎ريدان المقدم‎ on Sunday, October 27, 2019

 

من جانبها قالت الصحفية والناشطة فاطمة الأغبري "ألف مبروك للشعب اليمني على الإنجازات التي تحققها جماعة الديفيدي وبصراحة كنا منتظرين هذه المفاجأة العظيمة".

 

وأضافت "صح أن ما فيه بجيوبنا حق الأكل بمطعم كنتاكي، لكن هنيئا لأحفاد رسول الله يأكلوا برست بلدي لنا ولهم".

 

 

ههههههههههههههههههههههههههه الف الف الف مبروك للشعب اليمني على الانجازات التي تحققها جماعة الديفيدي وبصراحة كنا منتظرين...

Posted by Fatima Al-aghbari on Sunday, October 27, 2019

 

واكتفى الصحفي والناشط موسى النمراني بالقول "كنتاكي بن كي إفس الدين الطيبين الطاهرين".

 

 

كنتاكي بن كي إفس الدين الطيبين الطاهرين.

Posted by ‎موسى النمراني‎ on Monday, October 28, 2019

 

في حين قال الصحفي الموالي للحوثيين عبد الله صبري "إلى كل محبي الرسول عليه الصلاة والسلام، فليكن حبه والاحتفال بمولده رحمة وفرحة".

 

وأضاف "نشتي تخفيضات ملموسة في أسعار السلع والخدمات، كما يفعل النصارى في أعياد الميلاد، وفي حب محمد فليتنافس المتنافسون".

 

 

إلى كل محبي الرسول عليه الصلاة والسلام..فليكن حبه والاحتفال بمولده رحمة وفرحة..نشتي تخفيضات ملموسة في أسعار السلع والخدمات، كما يفعل النصارى في أعياد الميلاد..وفي حب محمد فليتنافس المتنافسون

Posted by ‎عبد الله صبري‎ on Monday, October 28, 2019

 

وغرد الكاتب الصحفي سام الغُباري قائلا " كنتاكي بن مطهر بن برجر كنج بن محمد بن تشيكن ليكن بن الحسين بن هرفي بن إسماعيل بن دانكن دونتس بن القاسم بن هارديز بن المتوكل بن كرسبي كريم بن يحيى بن ليتل سيزرز بن إسحاق بن ماكدونالدز بن الحسن بن كويك بن المنصور بالله بن تشيليز بن إسماعيل بن فايف قايز عليهم السلام".

 

 

بشار الزمزي قال "الحوثيون شغلوا النبي الكريم يفعل دعاية لمطاعم كنتاكي الأمريكية"، مضيفا "والمولد النبوي مهرجان كرنفالي لزيادة أرباح كنتاكي وبالدجاج البلدي".

 

وأردف "لو النبي بيننا كان الحوثيون شغلوه مزومل وفتى إعلانات لشركاتهم وتجارتهم". وختم تغريدته بالقول "عيال أبولهب".

 

 

الناشط الحقوقي أحمد هزاع كتب "في عهد قطرنة اليمنيين من جديد وصل الاستخفاف بعقول البشر، أن يتم إخرج مظاهرة بملايين الريالات باسم قاطعوا المنتجات الأمريكية، بتمويل من الشركة الأمريكية كنتاكي".

 

 

في حين قال الصحفي أحمد الصباحي "بروست على الطريقة الحوثية بمناسبة المولد النبوي".

 

وأضاف "على فكرة وكالة كنتاكي كانت حق حميد الأحمر وسيطر عليها أحد قيادات الحوثي بالقوة وأصبح يديرها ويستلم أرباحها".

 

 

أما باسم العبسي فقال "يارب.. متي با تنقرض هذه المخلوقات عشان نعيش بسلام"، مضيفا "كنتاكي إسلامي".

 

 

فيما الناشط أحمد عبدالمولى فقال "مطعم كنتاكي kfc في اليمن- صنعاء حالة خاصة جداً، لا أدري هل أصحاب العلامة التجارية عندهم اطلاع".

 

 

الإعلامي فائز بن عمرو قال "الاحتفال بالمولد النبوي هذا العام سيكون على أنغام الراب ووجبات كنتاكي".

 

وأردف "بركاتك يا خميني، الموت لأمريكا".

 

 


التعليقات