وكيلة وزارة توعدت بذبح الشماليين.. طبيبة تثير الجدل في عدن (رصد)
- فريق التحرير الخميس, 08 أغسطس, 2019 - 08:57 مساءً
وكيلة وزارة توعدت بذبح الشماليين.. طبيبة تثير الجدل في عدن (رصد)

[ وكيلة وزارة توعدت بذبح الشماليين تثير السخرية ]

توعدت وكيلة وزارة الصحة في الحكومة اليمنية (المعترف بها دوليا) أبناء المحافظات الشمالية في العاصمة المؤقتة عدن بالذبح.

 

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر وكيلة وزارة الصحة زينب القيسي وهي تهدد بذبح أي شمالي في عدن من "القفاء" (خلف الرقبة)، وتهتف مع حشود للحزام الأمني المدعوم إماراتيا في عدن بطرد أبناء المحافظات الشمالية.

 

 

التعليق لكم ..

Posted by ‎صفحة عدنية‎ on Wednesday, August 7, 2019

 

وأثارت تصريحات وكيلة وزارة الصحة القيسي الجدل في أوساط اليمنيين إثر دعواتها للعنف والتحريض على القتل، من قبل امرأة مرشحة في مسابقة صناع التغيير للمرأة العربية.

 

وفي سياق ذلك سخر المحلل السياسي  فيصل علي بالقول "زمبقة فرع الانتقالي، باقي لهم بس بخيتي فرع الانتقالي، وكذا يكون ما فيش أحد أحسن من أحد".

 

وأضاف: "كيف تجمعوا كل الخيب علينا، انقلاب وشرعية وانتقالي وتحالف.. اشهد يا زمن".

 

 

زمبقة فرع الانتقالي.. باقي لهم بس بخيتي فرع الانتقالي وكذا يكون مافيش أحد أحسن من أحد. كيف اتوالفوا كل الخيب علينا انقلاب وشرعية وانتقالي وتحالف اشهد يازمن

Posted by Faisal Ali on Thursday, August 8, 2019

 

من جابنها سخرت الكاتبة والروائية اليمنية فكرية شحرة بالقول "والله ما عاد درينا نشعر بالقرف من الرجال الذين يقولون إنهم نسوان أم نشعر بالرعب من النسوان اللاتي يتصرفن كالرجال".


 

 

والله ما عاد درينا نشعر بالقرف من الرجال الذي يقولوا إنهم نسوان ام نشعر بالرعب من النسوان اللاتي يتصرفن كالرجال ..

Posted by ‎فكرية شحرة‎ on Thursday, August 8, 2019

 

بينما الدكتور قائد غيلان اكتفى بالقول "في أنـيـابِـها السُّـمُّ ناقِـعُ".

 

 

في أنـيـابِـها السُّـمُّ ناقِـعُ _

Posted by ‎د. قائد غيلان‎ on Thursday, August 8, 2019

 

السنامي عبدالله قال "الدكتورة زينب القيسي زميلتي، إنسانه مفعمة بالوفاء، تفاجأت بالفيديو التحريضي لها، أعرفها عن قرب، يا عيباه كيف تتغير المواقف، ليس المواقف السياسية بل المواقف الإنسانية"، وفق تعبيره.

 

 

الدكتورة زينب القيسي زميلتي، انسانه مفعمة بالوفاء، تفاجئت بالفيديو التحريضي لها، اعرفها عن قرب.. ياعيباه كيف تتغير المواقف، ليس المواقف السياسية بل المواقف الانسانية..

Posted by ‎السنامي عبدالله‎ on Thursday, August 8, 2019

 

الناشط والصحفي صالح الصريمي علق على صورة زينب وقال "الجريمة في صورة امرأة".


 

 

الجريمة في صورة إمراة !!

Posted by ‎صالح الصريمي‎ on Wednesday, August 7, 2019

 

بدروه الصحفي أكرم الفهد قال "كنا نقول إن الحوثي خرب الذائقة لدى الفتيات بسماعهن الزامل بالشمال، حتى رأيت أمس صورة امرأه في عدن تحمل آلي (كلاشنكوف) ومشمرة كأنها مقدمة على عملية انتحارية، حينها عرفت أننا نتعرض لمؤامرة كونية كبيرة".


 

 

كنا نقول ان الحوثي خرب الذائقة لدى الفتيات بسماعهن الزامل بالشمال حتى رأيت امس صورة امرأه في عدن تحمل الي ومشمره كأنها...

Posted by ‎اكرم الفهد‎ on Thursday, August 8, 2019

 

وكتب الشاعر فؤاد الحميري "إذا كانت المرأة الحوثية: زينبية، فالانتقالية: هي زينب شخصياً بشحمها ولحمها".

 

 

إذا كانت المرأة الحوثية: زينبية، فالانتقالية: هي زينب شخصياً بشحمها ولحمها. (الصورة لملاك الرحمة/ زينب القيسي. مديرة بوزارة الصحة)

Posted by ‎فؤاد الحميري‎ on Thursday, August 8, 2019

 

وسخر الناشط منير المحجري بالقول "زينب الضالعي التي قالت إنها قتلت 30 دحباشيا من الصباح، تهدد بذبح البقية من القفاء، تخيلوا جالسين يمجدونها". وأضاف "طبعا دمرت 30 بسطة خيار وكوسة وجزر وخس وكوبش ما في غيرهم".

 

 

زينب الضالعي التي قالت أنها قتلت 30 دحباشي من الصباح. تهدد بذبح البقية من القفا. تخيلوا جالسين يمجدوها. طبعا طعفرت بثلاثين بسطة خيار وكوسة وجزر وخس وكوبش مافيش غيرهم . آه يازينب. #عيال_زينب_الضالعي

Posted by ‎منير المحجري‎ on Wednesday, August 7, 2019

 

في حين قال الإعلامي اليمني سمير الصلاحي "هذه الدكتورة زينب القيسي عينها هادي مدير عام المرأة بوزارة الصحة ثم وكيلة الوزارة بخمسة آلاف دولار شهريا فخرجت بالأمس تعلن أنها إذا شافت دحباشي با تذبحه من قفا رقبته وانطلقت بالسيارة التي أخذتها من الوزارة نحو المعاشيق لتحقق الانفصال".

 

وأضاف ساخرا بالقول "ثورة ثورة يا جنوب". وعاتب الحكومة والرئاسة التي لم تعرف كيف تختار رجالها ونسائها.

 

 

وهذه الدختورة زينب القيسي عينها هادي مدير عام المرأة بوزارة الصحة ثم وكيلة الوزارة بخمسة الف دولار شهريا فخرجت بالامس...

Posted by ‎سمير الصلاحي‎ on Wednesday, August 7, 2019

 

أما الناشط أبوحمزة محمد الإبي فقال "غيرتها الإمارات من طبيبة جميلة إلى داعشية تحمل الحقد وتتفوه بالكراهية والعنصرية، من طبيب يعالج الناس ويداوي الآلام والجروح إلى متوحشة داعشية تدعو إلى القتل والذبح والتنكيل بكل كراهية ومناطقية بغيضة".

 

وأضاف "دويلة الإمارات لم تدخل بلدا إلا وزرعت فيه الفتنة والعنصرية والمناطقية والكره والحقد بين أبنائه".


 

 

غيرتها الامارات من طبيبة جميلة الى داعشية تحمل الحقد وتتفوه بالكراهية والعنصرية من طبيب يعالج الناس ويداوي الام...

Posted by ‎أبوحمزة محمد الإبي‎ on Thursday, August 8, 2019

 

الناشطة هديل اليماني غردت بالقول "زينب القيسي التي تقود مليشيات هاني بن بريك هي إحدى النساء المرشحات في مسابقة صناع التغيير للمرأة العربية". وأضافت "تخيلوا هذه عينات من اليمنيات اللآتي قدمن للمسابقة".

 

 

وعلقت عليا الهروبي بالقول "زينب القيسي داعشية برتبة وكيل وزارة توجه بذبح المواطنين".

 

 

"الأيادي السوداء" حساب على تويتر غرد أيضا بالقول "هذه الانفصالية المتطرفة والمليشاوية المتعجرفة يجب أن تعاقب وفق القانون لممارستها التحريض العنصري القذر على أبناء الشعب اليمني".

 

وخاطب وزير الصحة بالقول "بقاء هذه الكائنة المشبعة بالحقد المدعوة زينب القيسي كمديرة لدائرة المرأة في وزارتك خيانة وطنية".


 

 


التعليقات